مناقشة أداء المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة البيضاء 

الثورة نت| محمد صالح المشخر

ناقش اجتماع برئاسة محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي ادريس،اليوم جوانب الاداء والصعوبات التي تعترض سير العمل والاداء في المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة.

وفي الاجتماع بحضور وكيل المحافظة لشؤون مديريات رداع صالح ناصر الجوفي ومدير شرطة المحافظة العميد عبدالله العربجي ومدير مديرية رداع أحمد محمد العكام، استعرض مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة علي أحمد الشريف، مؤشرات أداء المؤسسة ونشاطها وأبرز المشاريع المنفذه وكذا الصعوبات التي تواجه سير العمل..مثمنا، اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وتذليل الصعوبات والتحديات التي تواجهها.. مؤكداً الحرص على العمل وفق الخطط والبرامج المرسومة لاستمرار تقديم خدمات المياه للمواطنين.

وفي الاجتماع أكد المحافظ إدريس،الحرص على تحسين مستوى أداء مؤسسة المياه وتجويد خدماتها وتنمية الإيرادات والحفاظ على مقدراتها لضمان توسيع نشاطها وخدماتها الكمية والنوعية وتوفير المياه الصالحة للشرب.

وشدد محافظ البيضاء على ضرورة تضافر وتكاتف الجهود لتحسين مستوى الأداء وتفعيل الدور التوعوي بأهمية الحفاظ على الماء وتسديد المديونيات حتى تتمكن المؤسسة من الاستمرارية في تقديم الخدمات للمواطنين .

وأشار إلى أهمية تصحيح الوضع بشأن فاقد المياه بالاستغلال الأمثل لذلك، بما يكفل تنمية الموارد وتوسيع الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشاد المحافظ ادريس بدور قيادة وكوادر المؤسسة للنهوض بمستوى الخدمات التي تقدمها .

وحث محافظ البيضاء على إستمرار الجهود لتجاوز الظروف الصعبة الناتجة عن إستمرار العدوان والحصار، وبما يسهم في توفير الخدمات للمواطنين في محافظة البيضاء..

قد يعجبك ايضا