وزير التربية يهنئ قائد الثورة بالعيد الثامن لثورة ٢١ سبتمبر

الثورة نت../

رفع وزير التربية والتعليم يحيى بدرالدين الحوثي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

واعتبر وزير التربية ثورة 21 من سبتمبر محطة فاصلة في تاريخ الشعب اليمني، خلعت عنه عباءة العمالة و الوصاية والارتهان للخارج وألبسته ثوب العزة والكرامة.

وأشار إلى أن احتفاء هذا العام بهذه المناسبة الوطنية يأتي وقد تحقق للشعب اليمني الكثير من الانتصارات والإنجازات في مختلف المجالات .. منوها بالتطور الاستراتيجي الذي حققته القوات المسلحة والأمن ما يمكنها من ردع العدو والحفاظ على مكتسبات الوطن.

وأوضح أن ثورة ٢١ سبتمبر ثورة بناء وتصحيح أسقطت مشاريع القوى الإقليمية والدولية وأفشلت مخططاتها في السيطرة على اليمن ونهب ثرواته، فضلاً عن كونها مثلت المسار الصحيح لتحقيق تطلعات الشعب اليمني في بناء المستقبل الأفضل.

وثمن صمود الشعب اليمني في وجه العدوان والتضحيات التي سطرها أبطال الجيش في جبهات العزة والكرامة والتي سيسجلها التاريخ بأحرف من نور في أنصع صفحاته تستلهم منها الأجيال معاني التضحية والفداء.

وبارك وزير التربية العرض العسكري والأمني الذي شهدته العاصمة صنعاء احتفاءً بالعيد الثامن لثورة الـ 21 من سبتمبر والذي جسد التطور الذي وصلت إليه المؤسستين العسكرية والأمنية وجهوزيتهما في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله والحفاظ على مقدراته.

قد يعجبك ايضا