السلطة القضائية بمحافظة ريمة تنظم فعالية بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر

الثورة نت|خالد الجماعي

نظمت السلطة القضائية بمحافظة ريمة، اليوم فعالية خطابية احتفاءً بالعيد الثامن لثورة الـ21 من سبتمبر.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى حسن طه وأمين عام محلي المحافظة حسن العمري ووكيل المحافظة محمد مراد ، أكد رئيس محكمة إستئناف ريمة القاضي اكرم العلفي أهمية الاحتفال بثورة 21سبتمبر وبما يهدف الي تعزيز الولاء للوطن والتحرر من الوصاية والهيمنة .

وأشار القاضي العلفي إلى أن ثورة الـ 21 من سبتمبر بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي حققت متطلبات وتطلعات أبناء الشعب اليمني، وأخرجت اليمن من التبعية وبفضلها ينعم بها اليمنيين اليوم عزاً وحرية وكرامة .

فيما أشار رئيس إستئناف نيابة ريمة القاضي عبدالله الأحمر، إلى أن ثورة الـ 21 من سبتمبر اعتمدت على صمود الشعب اليمني وثباته للتحرر من الوصاية والهيمنة والارتهان للخارج وجسدت واقعاّ صحيحاً لمعنى الاستقلال والحرية والعزة .

ولفت إلى أن اليمن للعام الثامن اصبح أكثر قوة وتماسكاّ وسياسياً وعسكرياً واجتماعياً والذي يعود الفضل لهذه الثورة المجيدة والقيادة الحكيمة الذي أفشلت كل رهائن العدوان ومرتزقته.

فيما أشار وكيل المحافظة حافظ الواحدي إلى ما تحمله ثورة 21 سبتمبر من معاني ودلالات في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار .

وأكد الوكيل الواحدي أن ثورة 21 سبتمبر قامت لمواجهة الظلم والفساد وأسقطت مؤامرات العدوان وحققت انتصارا برفض الوصاية الخارجية على الشعب اليمني .

وفي الفعالية التي حضرها رئيس محكمة الجبين الإبتدائية القاضي صادق السلطان، اشارت كلمة المحامين التي القاها المحامي محمد الحجال و السلطة المحلية بالجبين عبدالملك جحاف إلى أهمية هذه المناسبة الوطنية في نفوس اليمنيين وأثرها في المجتمع .. داعيين إلى ضرورة استشعار المسؤولية تجاه ما يتعرض له الوطن وتوعية جيل المستقبل بمخاطر العدوان .

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من قيادات المكاتب التنفيذية والأمنية ومدراء ادارات ورؤساء أقسام وموظفو المحاكم والنيابات وأقلام التوثيق وعدد من العاملين في السلطة القضائية والنيابة العامة،قصيدة للشبل وجيه الحجال، عبرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا