مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت| محمد المشخر

نظم فرع المؤسسة العامة للاتصالات بمحافظة البيضاء اليوم فعاليه ثقافية وخطابية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة واتم التسليم ..

وفي الفعالية أكد وكيل محافظة البيضاء صالح أحمد المنصوري،أهمية إحياء ذكرى مولد الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم،الذي مثل القرآن بخلقه قولا وعملا نظراً لما حمله على عاتقه من مسؤولية إيجاد أمة واعية.

وأكد الوكيل المنصوري،أن تمسك أبناء اليمن بالرسالة المحمدية،كان سبباً فيما تحقق لهم من نصر وتماسك في وجه المتربصين بهم من أعداء الإسلام ..وأكد أن الارتباط برسول الله والسير على نهجه القويم كفيل بتجاوز كل التحديات التي تواجهها الأمة وتحقيق النصر على أعدائها، لافتا إلى أهمية هذه المناسبة لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

ولفت وكيل محافظة البيضاء الى اهمية تجسيد وترسيخ هذه الذكرى في نفوس الاجيال لتجديد تمسكهم بنبي الرحمة صلوات الله عليه وآله وسلم ..

وحث المنصوري،الجميع الى ضرورة التفاعل مع الفعاليات والحشد للمشاركة في الفعالية المركزية والتحشيد لقافلة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم..

وخلال الفعالية بحضور رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص،أكد مدير عام فرع المؤسسة العامة للاتصالات بالمحافظة المهندس عدنان محمد القصوص،أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، يجدد الولاء لله والرسول صلى الله عليه وآله وسلم، والتمسك بهديه القويم..لافتا إلى أن الاحتفالات الرسمية والشعبية التي يقيمها أبناء الشعب اليمني، هي لإحياء سيرة من أرسله الله رحمة للعالمين.

وأشار المدير العام القصوص إلى أن هذه المناسبة العظيمة تعد محطة لنتذكر ونذكر الأجيال بسيرة نبينا المصطفى صلى الله عليه وعلى آله وسلم ودعوته في نشر الدين وتعامله مع اصحابه وكل من حوله.مضيفا أن الاحتفال بالمولد النبوي يمثل رسالة بالتمسك بنهج الرسول وأخلاقه.

ولفت مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء القصوص،إلى دلالات الاحتفاء بمولد خير البرية والرحمة المهداة والسراج المنير صلوات الله عليه وعلى آله، لتجسيد الحب والارتباط به..

فيما تطرق أمين عام جامعة البيضاء محمد علي العنسي كلمة المناسبة،إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الكريم ،مبينا أن إحياء مولد النبي الخاتم هو إحياء للقيم والأخلاق النبيلة التي جاء بها .

واعتبر المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم،محطة لتعميق الارتباط بالرسول الأعظم وأخلاقه وقيمه ومبادئه وتعبير عن الانتماء وصدق الولاء.

وثمن جهود ادارة فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء لحسن الاعداد والتنظيم للفعالية التي اظهرت مدى حبهم للرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم وتعظيمهم لمناسبة المولد النبوي الشريف.

وفي كلمة العلماء أكد عضو رابطة علماء اليمن بالمحافظة الحبيب أحمد الظافر،أن الاحتفال بهذه الذكرى العطره تجسد الحب والولاء والتمسك بالنبي الاكرم والاقتداء بسيرته والتأسي بأخلاقه ..

وأشار الظافر،الى أن الاحتفال بهذه المناسبة يعزز من الصمود في مواجهة العدوان..لافتا إلى أهمية تعظيم ذكرى مولد الرسول الاكرم ..

تخلل الفعالية بحضور مدير عام مكتب المحافظ فيصل حسان ومدير عام مكتب الهيئة العامة التامينات بالمحافظة أبوبكر عمر القنع ومدير مكتب البريد بالمحافظة ناصر اللبني ومدير الانشاءات الفنية بالمحافظة المهندس عادل الكولي ونائب مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة علي صالح القانص ومدراء عموم مكاتب التنفيذية والقيادات التنفيذية والمحلية والأمنية والعسكرية والمشائخ والعقال والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء قصيدة للشاعر سليمان الحميقاني وفقرات إنشادية لفرقة السرور وموشح للأستاذ عباس كرمان عبرت في مجملها عن الفخر والاعتزاز برسول الإنسانية,الاقتداء به قولا وعملا عن المناسبة..

قد يعجبك ايضا