مكتب التربية بعمران يدشن المسابقات الثقافية والرياضية والفنية

الثورة نت|

دشن مكتب التربية والتعليم بمدينة عمران اليوم، فعاليات المسابقات الثقافية والرياضية والفنية والخط والرسم والمجسمات.

وتشمل المسابقات التي تستمر 17 يوما إقامة المعارض الفنية والابداعية،الى جانب تنظيم عدد من الانشطة الرياضية منها كرة القدم والسباحة و الماراثون الرياضي وسباق الدراجات الهوائية يشارك فيها 50 فريقا رياضيا مدرسيا يتنافسون على كأس بطولة الرسول الأعظم في مختلف الفئات العمرية الأساسية والثانوية.

وفي التدشين اكد وكيل اول المحافظة عبدالعزيز أبو خرفشة ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة زيد رطاس،إلى اهمية تنظيم هذه الفعالية والمسابقات الفنية والثقافية التي تعمل على تشجيع الطلاب في مختلف المجالات والمهارات للمساهمة في تنمية قدراتهم العلمية والإبداعية والفنية والرياضية والثقافية.

واشارا إلى أن المسابقات والأنشطة العلمية والثقافية والرياضية،تهدف الى الارتقاء بالمستويات العلمية وتفعيل الحركة الثقافية والرياضية في أوساط الشباب والطلاب بمختلف مستوياتهم وفئاتهم العمرية خاصة داخل القطاع التربوي والتعليمي.

ونوه ابوخرفشة ورطاس إلى أهمية تنمية المواهب وتعزيز الهوية الإيمانية وإعداد الطلاب وتنشئتهم التنشئة الإيمانية الصحيحة وتسليحهم بالثقافة القرآنية وترسيخ ولائهم وحبهم لله ورسوله.

تخلل التدشين بحضور مدراء مديرية عمران نبية ابو شوصاء و شعبة المناهج والتوجيه جمال القاضي وتربية مديرية عمران قاسم الحجزي وعدد من القيادات التربوية ومدراء المدارس عرض رياضي وكشفي للفرق التي ستشارك في المسابقات.

قد يعجبك ايضا