الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

العدو الصهيوني يهدم ثلاثة مساكن في أريحا ويداهم محال تجارية في نابلس

الثورة نت/

قامت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الإثنين، بهدم ثلاثة مساكن في تجمع عرب الرشايدة البدوي، جنوب غرب أريحا فيما داهمت قوات اخرى للعدو محال تجارية في بلدة حوارة جنوب نابلس.

ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية وفا عن المشرف على منظمة البيدر للدفاع عن حقوق البدو حسن مليحات قوله، إن قوات العدو اقتحمت تجمع عرب الرشايدة فجرا وهدمت ثلاثة مساكن تعود ملكيتها للمواطنين محمد علي طريف رشايدة، وعماد علي طريف رشايدة، وأمين محمد مليحات.
وأضاف أن هدم المساكن الثلاثة يأتي في إطار سياسة التطهير العرقي التي تنتهجها سلطات العدو بحق البدو الفلسطينين، بهدف اقتلاعهم من أرضهم والاستيلاء عليها لصالح الاستيطان، في مخالفة لكل المواثيق والأعراف الدولية والإنسانية.
ودعا المؤسسات الحقوقية والدولية إلى أخذ دورها في الدفاع عن تلك التجمعات وتقديم كل سبل الدعم الممكن لتعزيز وجودها في الأرض

في السياق ذاته اقتحمت قوات العدو الصهيوني ، اليوم الإثنين، عدة محال تجارية في بلدة حوارة جنوب نابلس، واستولت على تسجيل كاميرات مراقبة.
وأفاد الناطق باسم حركة “فتح” في حوارة عواد نجم لـ”وفا”، بأن قوات الاحتلال شددت من إجراءاتها في البلدة، وداهمت عدة محلات تجارية واستولت على تسجيل كاميرات مراقبة.
كما شددت قوات العدو من إجراءاتها العسكرية على الحواجز المحيطة بمدينة نابلس، بزعم تعرض مركبة مستوطن لإطلاق نار فجر اليوم في حوارة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com