محافظ البيضاء يفتتح فرع الاحوال المدنية بمديرية الشريه                       

الثورة نت| محمد المشخر

دشن محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي إدريس ومعه مدير عام فرع الاحوال المدنية بمحافظة البيضاء العقيد أحمد عبده العزاني افتتاح المبنى الجديد لفرع الاحوال المدنية بمديرية الشريه بالمحافظة..

وخلال التدشين طاف المحافظ إدريس باقسام وادارات فرع المصلحة وأشاد بمستوى الاعداد والتجهيزات والترتيبات والتنظيم في اقسام الفرع وكذا ما يحويه من نظام آلي وخدمة الجمهور وقسم خاص بالنساء والارشيف ..

وخلال التدشين استمعوا من مدير الفرع الملازم ابراهيم المنصوري، إلى إيضاح حول مستوى التجهيزات القائمة وابرز الاعمال والمهام والجهود والتسهيلات التي تقدم للمواطنين في المديرية لما له من أهمية في تمكين ابناء المديرية  من الحصول على خدمات فرع المصلحة…

وخلال التدشين أكد محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس أن تدشين وافتتاح فرع مديرية الشريه يأتي بالتزامن مع احتفالات شعبنا بالعيد الثامن لثورة ٢١ سبتمبر وذكرى المولد النبوي الشريف ويمثل هذا الانجاز اهمية كبيرة في تقديم الخدمات للمواطنين من ابناء المديريه..

وحث على اهمية مضاعفة الجهود واستمرارية العمل بنفس الوتيرة التي من شأنها الدفع قدما بالعمل والاداء نحو الافضل مثنيا على الجهود المخلصه في سبيل تقديم الخدمة لجميع المواطنين ومعرفة الاولويات والوثائق المطلوبة وذلك من خلال انشاء خدمة الجمهور والاقسام المختلفه التي تسهل الاجراءات والمعاملات لجميع المواطنين..مشيرا الى ضرورة تكاتف جهود العاملين واستشعار المسؤلية والحفاظ على السجلات والأرشيف ..

وأشار إلى أهمية التحري في إصدار الوثائق الشخصية وتسهيل حصول المواطنين على الوثائق بالرسوم القانونية.

وأكد المحافظ إدريس استعداد قيادة المحافظة في تذليل كافة الصعوبات والتعاون لما من شانه تفعيل وانجاح دور فروع الاحوال المدنية بالمديريات وفقا للإمكانات المتاحة وبما يسهم في الارتقاء بخدماتها..مشيدا ومثمنا جهود فرع مصلحة الاحوال المدنية في المحافظة في سبيل تطوير جوانب الاداء وافتتاح الفروع وتقديم الخدمات للمواطنين والنهوض بالعمل نحو الافضل ..

وفي التدشين بحضور وكيل المحافظة لشؤون رداع صالح ناصر الجوفي ومديري عموم مديريتي الشرية ورداع ياسر علي إدريس واحمد العكام أكد مدير عام فرع الأحوال المدنية بمحافظة البيضاء العقيد أحمد عبده العزاني أن افتتاح فرع الاحوال المدنية بالشرية يمثل قفزة نوعية في الاداء وذلك نظرا لما للفرع من اهمية في توفير الخدمات للمواطنين ..

وأشار العقيد العزاني الى تكامل وتضافر مختلف الجهود من اجل الوصول الى النجاح المامول في مختلف فروع الاحوال المدنية بالمحافظة وذلك من خلال المتابعه الحثيثة والمستمرة للاداء والعمل والالتزام بالدوام الرسمي والتوجيهات الحكيمة لقيادة المحافظة والمصلحة والتي ساهمت في تقديم خدمات ملموسة لجميع المواطنين ..

رافقهم خلال التدشين مدراء فروع الاحوال المدنية بالقريشية وولدربيع عارف المجنحي وعدنان الحجاجي وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء..

قد يعجبك ايضا