اجتماع بأمانة العاصمة يشيد بالعرض المهيب للقوات الأمنية “لهم الأمن”

الثورة نت|

ناقش اجتماع برئاسة أمين العاصمة حمود عباد اليوم الجوانب المتصلة بحشد الجهود الرسمية والمجتمعية للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف والعيد الثامن لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل أول الأمانة خالد المداني واعضاء الهيئة الادارية حمود النقيب وشرف الهادي وعادل العقاري وعددا من الوكلاء ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية المعنية مهام وخطط المكاتب والمديريات في المشاركة الواسعة في إحياء الفعاليات على مستوى الأمانة والمكاتب والمديريات، وكذا الاهتمام بإنارة وتزيين الشوارع والأحياء بما يليق بعظمة هذه المناسبة.

وأشاد الاجتماع بنجاح العرض المهيب “لهم الأمن” الذي شهدته العاصمة صنعاء الخميس الماضي، والذي عكس المستوى العالي الذي وصلت إليه المؤسسة الأمنية من تطور، خاصة في مجال ضبط الجريمة وإعادة الحقوق للمواطنين وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

وتطرق الاجتماع إلى ضرورة الاهتمام بالتوثيق للفعاليات والأنشطة المتصلة بالمولد النبوي الشريف، والمشاركة الواسعة في الندوات والمجالس والأمسيات.

ودعا إلى الاهتمام بإنارة المنازل والأحياء بما يليق بعظمة المناسبة في قلوب اليمنيين، وإمكانية إعداد تصورات ومقترحات من الجانب الرياضي للمشاركة في مناسبة ثورة 21 سبتمبر، وكذا رفع تصور لصندوق النظافة التحسين لإنارة المواقع المهمة بالأمانة.

وأشاد الاجتماع بجهود إنارة الجبال المحيطة بالأمانة.. حاثا على ضرورة المشاركة المجتمعية الواسعة في الاحتفاء بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر.

وفي الاجتماع أكد عباد والمداني أهمية الإعداد والتحضير للاحتفاء بذكرى المولد النبوي ورفع مستوى الأداء الخدمي.

وأشارا إلى ضرورة الاحتفاء اللائق بثورة 21 سبتمبر المجيدة التي حررت اليمن من التبعية والارتهان للخارج.. داعين الجميع للمشاركة الفاعلة، وتنظيم عرض كشفي بهذه المناسبة.

قد يعجبك ايضا