يواجه اليابان غداً في لقاء الحسم بتصفيات آسيا

منتخبنا الشاب يكتسح غوام بعشرة أهداف

 

الثورة / متابعات
فاز منتخبنا الوطني للشباب على منتخب غوام بعشرة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما أمس في الجولة الثالثة للتصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات (اليمن ، اليابان ، فلسطين ، لاوس ، غوام).
وأنهى منتخبنا الشوط الأول متقدماً بأربعة أهداف مقابل هدف حيث سجل أهداف منتخبنا اللاعبين عمار القباطي وقاسم الشرفي (هدفين) ومحمد الدمبر.
وفي الشوط الثاني أضاف منتخبنا ستة أهداف بواسطة محمد راضي ، وقاسم الشرفي ، وزكريا الطفطوف (هدفين) ، ومحمد الدمبر ، ومحمد ناجي.
ورفع منتخبنا رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني من فوزين على لاوس 2/ 1 وغوام 10/ 1 وتعادل مع فلسطين 2/2 ، وسيخوض مباراته الأخيرة يوم غد الأحد أمام اليابان وهي المباراة الحاسمة لتحديد التأهل ، علماً أن المنتخب الياباني يتصدر المجموعة الثالثة بتسع نقاط حصدها من ثلاثة انتصارات كان آخرها الفوز أمس على فلسطين بثمانية أهداف نظيفة بعدما تغلب على لاوس 4/ 0 وغوام 9/ 0. ، فيما تراجع منتخب فلسطين للمركز الثالث بأربع نقاط من فوز على لاوس 5/ 0 وتعادل مع منتخبنا.
ويعد منتخب غوام الحلقة الأضعف في المجموعة حيث يتذيل المجموعة بدون نقاط وتلقت شباكه خلال التصفيات (27) هدفاً من أربع هزائم أمام لاوس 3/ 0 واليابان 9/ 0 ، واليمن 10/ 1 وفلسطين 5/ 0.
يذكر أن نظام البطولة يقضي بتأهل العشرة المنتخبات التي تتصدر المجموعات مباشرة إلى النهائيات الآسيوية بالإضافة إلى أفضل خمسة منتخبات حائزة على المركز الثاني في المجموعات العشر بعد حذف نتيجة المباريات مع المنتخب الذي يحتل المركز الأخير في المجموعات التي تضم خمسة منتخبات.

قد يعجبك ايضا