لقاء موسع للعلماء والخطباء في مدينة البيضاء احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت /محمد المشخر

نظم فرع مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة بمدينة البيضاء اليوم لقاء موسعا للعلماء والخطباء والمرشدين والثقافيين والوجهاء والشخصيات الإجتماعية بمدينة البيضاء احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1444هــ تحت شعار “لبيك يا رسول الله”.

وفي اللقاء أكد  رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، دور العلماء والخطباء والمرشدين في تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية إحياء ذكرى المولد النبوي والتعريف بعظمة الرسول الخاتم والتمسك والإقتداء بسنته قولا وعملا..مستعرضا معاناة أبناء اليمن جراء العدوان والحصار منذ ثمانية أعوام وتداعياتهما على مختلف المجالات الحياتية.

وأكد المدير العام الرصاص،أهمية الترتيب لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بما يليق بمكانة الرسول اﻷعظم عليه الصلاة والسلام بين نفوس اليمنيين باعتباره نعمة من الله سبحانه وتعالى وكلما تمسك أبناء الأمة بالرسول أكثر انتصروا على الأعداء ودعا الرصاص إلى المشاركة الواسعة في الفعاليات التي ستقام في المحافظة إحياءً وتعظيماً للمولد النبوي الشريف.

فيما أشار مسؤول المكتب الاشرافي بمدينة البيضاء نجم الدين العبال ونائب مدير عام مكتب الارشاد بالمحافظة محمد عبدالله الهدار ومدير أمن مدينة البيضاء المقدم منير السماوي إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية التي يغضب للإحتفاء بها أعداء الأمة ممن أفتوا بتحريمها كامتداد للعداء الذي يكنه اليهود للإسلام والنبي صلى الله عليه وآله وسلم منذ مولده حتى اليوم.

وتطرقا إلى دور العلماء وأئمة المساجد في توحيد الصف والتوعية المجتمعية إزاء كآفة القضايا التي تهم الوطن وفي مقدمتها مخاطر مخططات العدوان.

وأوضح العبال والهدار والسماوي أنه مهما تسابق العملاء والخونة وهرولوا للتطبيع مع العدو الصهيوني،سيكون الشعب اليمني سباقاً في ولائه وارتباطه لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وفي اللقاء القيت العديد من الكلمات والمشاركات أعتبرت جميعها ذكرى المولد النبوي،محطة مهمة للأمة الإسلامية لتعزيز وحدتها وتعميق ارتباطها بالنبي الكريم الذي أخرج البشرية من الظلمات إلى النور.

وحيت دور وجهود أبناء مدينة البيضاء في التحشيد والتعبئة العامة ومواجهة العدوان والتصدي لمخططاته.،مؤكدة أن أبناء مدينة البيضاء سباقون في مختلف المواقف والمجالات.

حضر اللقاء مساعد مشرف مدينة البيضاء الشيخ خالد محمدوة ومدير أمن مديرية مدينة البيضاء المقدم منير السماوي وعدد من اعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي ولإشرافي بمدينة البيضاء.

قد يعجبك ايضا