تدشين فعاليات المولد النبوي الشريف في مغرب عنس وجهران بمحافظة ذمار

الثورة نت|

دُشنت اليوم بمديريتي مغرب عنس و جهران في محافظة ذمار فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

ففي مديرية مغرب عنس أكد مدير المديرية علي الكبسي أن الاحتفاء بالمولد النبوي يعبّر عن الانتماء وصدق الولاء للرسول الأعظم والتمسك بنهجه.. داعياً إلى استلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة التي استوعبت كل مجالات الحياة وعالجت المشاكل الروحية والاجتماعية والاقتصادية والسياسية والعسكرية.

وخلال الفعالية التي حضرها أمين عام المجلس المحلي بالمديرية عبدالولي العفيري ومدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية، أشار مسؤول الحشد والتعبئة العامة بالمحافظة سامي المهدي إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي يأتي بالتزامن مع العروض العسكرية التي شهدتها المناطق العسكرية في المحافظات، مشددا على ضرورة أن يعم الفرح والابتهاج كل بيت بهذه المناسبة العظيمة.

بدوره أكد مسؤول الحشد والتعبئة العامة بمحافظة الضالع عبدالله الموشكي أن هذه المناسبة تمثل حدثا عظيما لدى أبناء الأمة وتعمق ارتباطهم بأخلاق وسلوك الرسول الأعظم الذي أختاره الله لقيادة الأمة وإخراجها من الضلالة إلى الهدى.

فيما استعرض مسؤول التعبئة العامة بالمديرية حميد الموشكي سيرة الرسول الأعظم ومواقفه وأخلاقه وجهاده وتضحياته في مواجهة أعداء الأمة.. لافتا إلى أن يمن الإيمان والحكمة سيجعل من مناسبة المولد يوماً مجيداً ومشهوداً وسيحتفي بكل حب وإعزاز وشوق ولهفة وإكرام وتقديس، بالتزامن مع محاولات أعداء الأمة لاستنقاص مكانة الرسول الأعظم في النفوس.

إلى ذلك دشنت مديرية جهران اليوم فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد بحضور قيادات المكتب التنفيذي والمجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية.

وفي التدشين الذي حضره مدير عام فرع المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة علي القوسي أكد مدير عام مديرية جهران صالح العياضي أهمية المناسبة في التاريخ الإسلامي لارتباطها بمولد خاتم الأنبياء والمرسلين والذي بفضله أخرج الله الأمة من ضلال الجاهلية إلى نور الإسلام.. مبينا أهمية الإعداد للإحتفاء بالمناسبة بما يليق بعظمة ومكانة الرسول في وجدان الأمة.

ودعا إلى الإسهام في إنجاح الفعالية والحشد للمشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام في مركز المحافظة.

وألقيت كلمات أكدت في مجملها أهمية المناسبة وضرورة الإسهام في إنجاحها.

 

قد يعجبك ايضا