مكتب هيئة أوقاف الحديدة يدشن تزيين الجوامع بعموم المديريات ابتهاجاً بالمولد النبوي

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن مكتب الهيئة العامة للاوقاف بمحافظة الحديدة، تزيين واضاءة مآذن وقباب الجوامع والمساجد بعموم المديريات، ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، للعام 1444هـ.

وفي التدشين بجوامع ومساجد مديريات مربع  المدينة” الحالي، الحوك، الميناء”، ومديرية الزيدية، أوضح مدير مكتب الهيئة العامة للاوقاف بالمحافظة فيصل أحمد الهطفي، أن تزيين الجوامع والمساجد بالشعارات المحمدية والألوان الخضراء دأب المكتب على تنفيذه بشكل سنوي في إطار استعداداته وتحضيراته للاحتفال بقدوم مولد خير البشرية صلى الله عليه وعلى آله وسلم، لتعزيز الولاء والارتباط به والسير على نهجه.

ولفت إلى الأعمال المنجزة والجهود المستمرة في الترتيب والتهيئة لاستقبال هذه المناسبة بما يليق بمكانة وحب المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

ووجه الهطفي مدراء فروع المكتب والنظار بالمديريات، للعمل والاهتمام ببيوت الله، وتزيينها وانارتها بمناسبة قدوم هذه المناسبة العظيمة التي تمثل حدثا ربانيا تبهج نفوس المؤمنين.

فيما نوه مدير فرع مكتب الهيئة بمديرية الزيدية علي خطيب، بجهود المكتب في الإعداد والتحضير لإحياء مناسبة ذكرى المولد النبوي التي تكتسب أهميتها من عظمة حامل الرسالة الإلهية للعالمين.

واعتبر أن ذكرى المولد النبوي نوع من العبادة التي تقرب إلى المولى سبحانه وتعالى .. مشيراً إلى أهمية أن نجسد الوحدة على الواقع كما جسدها الرسول الكريم بالحكمة ونهجه الرباني القويم..موضحا شروع فرع المكتب بتزيين الجوامع بالمديرية بدء بالجامع الكبير.

قد يعجبك ايضا