افتتاح صالات الجمباز والملاكمة وبناء الأجسام في عمران

 

الثورة /عبدالوهاب العشبي
افتتح محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ومعه مدير عام المدينة الرياضية مسؤول التعبئة العامة بوزارة الشباب عبدالله الوادعي، صالات الألعاب القتالية للجمباز والملاكمة وبناء الأجسام بمناسبة احتفالات بلادنا بثورة 21 سبتمبر وقدوم المولد النبوي الشريف.
وخلال الافتتاح، أشاد جعمان بالمستوى الفني الرياضي القوي والمعنوي للاعبين الذين عكسوا روح التنافس بعروضهم المميزة، مشيراً إلى أن شباب المحافظة يمتلكون العديد من المواهب والنجوم، مثنيا على جهود قيادة المدينة الرياضية بالمحافظة، موكدا استعداد قيادة المحافظة تقديم الدعم للرياضيين وفق الإمكانات المتاحة.
بدوره أشار مدير عام المدينة الرياضية عبدالله الوادعي إلى أن المدينة الرياضية أقامت بطولة بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى الثامنة لثورة 21 سبتمبر وقدوم المولد النبوي الشريف، وذلك في إطار حرص مكتب المدينة الرياضية على تنفيذ خطة أنشطته الموسمية التي تركز على الفئات العمرية في مختلف الألعاب الرياضية.
وخلال الافتتاح، استمع جعمان والوادعي من الكابتن صدام الحوري – مدرب منتخب الملاكمة ولاعب المنتخب الوطني للملاكمة، إلى شرح مفصل عن اللعبة وأدواتها وأجهزتها المختلفة.
وفي صالة لعبة الجمباز تم تقديم عرض رياضي بقيادة المدرب صدام الزرافة وتم تقديم شرح مفصل عن اللعبة وأدواتها وأجهزتها المختلفة.
وعقب الزيارة، كرم المحافظ ومدير المدينة الرياضية أبطال الملاكمة المشاركين في البطولة التنشيطية للملاكمة بشهادات تقديرية، ووجه المحافظ بصرف أدوات وملابس رياضية للاعبين، كما تم تكريم أبطال بطولة 21 سبتمبر للملاكمة، حيث حقق المركز الأول أكرم السماوي وجاء ثانياً حسان الردماني وحل ثالثاً محمد راجح، كما تم تكريم المدرب صدام الحوري.
وكان المحافظ قد اطلع على سير العمل في تركيب بوابات ملعب الاستاد الدولي بالمحافظة، واستمع إلى شرح مفصل من مدير عام المدينة الرياضية حول الأعمال الجارية فيه.
حضر الافتتاح محمد الحوصلي مدير إدارة فرع الاتحادات والأندية الرياضية بمكتب الشباب والرياضة بمحافظة عمران ومدرب الجمباز صدام الزرافة.

قد يعجبك ايضا