اجتماع بمحافظة إب يناقش التحضيرات لإحياء ذكرى المولد النبوي وثورة 21 سبتمبر

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة إب اليوم، برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، التحضيرات لتدشين فعاليات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف وثورة 21 سبتمبر.

واستعرض الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي وعدداً من وكلاء المحافظة ومدراء المكتب التنفيذي والمديريات، آلية التحشيد للفعاليات الاحتفالية بهذه المناسبتين.

وأقر الاجتماع برنامج الفعاليات والأنشطة التي سيتم تدشينها يوم غدٍ بمركز المحافظة، وتتضمن تنفيذ وقفات ومسيرات ومهرجانات وفعاليات خطابية وثقافية وإنشادية وشعرية وتسيير قوافل ورفد الجبهات وندوات ومحاضرات وحملات نظافة وزيارات.

وأكد محافظ إب، أهمية الاحتفاء بمناسبتي المولد النبوي وثورة 21 سبتمبر، بما يليق بعظمة رسول الإنسانية ومكانة هذه الثورة في نفوس اليمنيين.

وحث على ضرورة تفاعل الجميع مع هذه المناسبات .. معتبراً الاحتفال بذكرى المولد النبوي مصدر فخر واعتزاز الشعب اليمني وارتباطه بالنبي الكريم.

وأشار المحافظ صلاح إلى أن العروض العسكرية للقوات المسلحة التي تم تنفيذها مؤخراً، رسالة لقوى العدوان باستمرار صمود الشعب اليمني في وجه التحديات التي فرضها العدوان على مدى ثماني سنوات.

ودعا إلى المشاركة الواسعة في الاحتفالات والاستفادة منها في رفع مستوى الأداء الخدمي في مختلف المجالات، وتعزيز الصمود والوعي المجتمعي لإفشال مؤامرات العدوان.

قد يعجبك ايضا