اجتماع بمحافظة المحويت يناقش التحضيرات الخاصة بفعاليات المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

عقد بمحافظة المحويت اليوم اجتماع موسع برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة علي الزيكم، ضم اللجان الرئيسية والفرعية لمناقشة التحضيرات الخاصة بفعاليات المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الاجتماع أكد الامين العام الزيكم, أهمية المولد النبوي الشريف في إحياء القيم العظيمة للرسول عليه الصلاة والسلام، وضرورة إحياء مولده بما يجسد المكانة التي يحتلها الرسول الأعظم في قلوب اليمنيين … لافتا إلى اهمية تزيين المحافظة بجميع مساجدها وشوارعها وأحيائها وأسواقها ومرافقها بضياء الاحتفال بالمولد النبوي الشريف .

ووجه أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة, اللجان الرئيسية والفرعية باستكمال التجهيزات لإحياء هذه المناسبة العظيمة لخير خلق الله ورفع الأعلام وتزيين الشوارع بالإنارات والطلاء والشعارات والحشد الشعبي والجماهيري، ليجسد عظمة المناسبة.

بدورة أكد وكيل أول المحافظة عزيز الهطفي, ضرورة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بما يليق بعظمة المناسبة التي يحتفل بها جميع المسلمين في العالم .. مبينا أهمية وضع اللوحات المعبرة عن عظمة المناسبة والملصقات المقرة من اللجنة الرئيسية المركزية للمولد النبوي الشريف.

واستعرض الاجتماع المهام المناطة باللجان في التجهيز والإعداد لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وحث المجتمعون على الاهتمام بمظهر مركز المحافظة ومراكز المديريات بما يليق بعظمة المناسبة خاصة ما يتعلق بالنظافة وتعزيز حملات رفع المخلفات والأتربة وإزالة التشوهات وتنظيم البسطات والأسواق.

وأكد الاجتماع على ضرورة حشد الطاقات والجهود في مختلف الجوانب والتحشيد والتحضير الجيد وتجهيز ساحة الاحتفال واعداد اللجان الفنية والشبابية والمجتمعية لضمان المشاركة الواسعة في الفعالية الكبرى.

وأشار المجتمعون إلى أهمية الحضور المشرف والحاشد لكافة أبناء المحافظة لإيصال رسالة واضحة وقوية لشعوب الأمة بعظمة ومكانة الرسول الأعظم في وجدان أهل اليمن وارتباطهم الوثيق بسيرته ونهجه القويم.

حضر الاجتماع وكلاء المحافظة حسين عركاض وعبدالسلام الذماري وحمود شملان ومحمد النويرة ومدراء المكاتب ذات العلاقة.

قد يعجبك ايضا