مدينة المحويت تدشن الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف

الثورة نت|

دشنت بمدينة المحويت اليوم، فعاليات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم- بفعالية خطابية.

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة عبدالسلام الذماري ومدير عام المديرية غمدان العزكي, أكد مشرف عام مدينة المحويت عبدالكريم شرف، أهمية استلهام الدروس والعبر من حياة وجهاد رسول الرحمة والانسانية والسير على نهجه والاقتداء به في الصبر والثبات والتضحية في مواجهة أعداء الله والأمة.

وأشار شرف الدين إلى ضرورة الاحتفاء بهذه المناسبة بما يليق بمكانة الرسول الكريم في نفوس اليمنيين وارتباطهم وإقتدائهم به صلوات الله عليه وآله وسلام.

فيما أوضحت كلمات للمشاركين، أن احتفاء اليمنيين بذكرى المولد تجسيداً لحب رسول الانسانية وسيد البشرية والتأسي بسيرته صلى الله عليه وآله وسلم.

وتطرقت الكلمات إلى دلالات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي في تجديد الولاء والارتباط بالنبي الكريم وغرس اخلاقه وقيمه في نفوس الأجيال والنشئ.

ودعت الكلمات أبناء المحويت للتحشيد والخروج المشرف في الفعالية المركزية للاحتفال بمولد سيد البشرية وهاديها إلى سواء السبيل.

تخللت الفعالية، بحضور مدراء ادارات المكاتب المعنية والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية، قصائد شعرية ابتهاجاً بمولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

قد يعجبك ايضا