قيادة محافظة ريمة تناقش التحضيرات للاحتفال بالمولد النبوي الشريف

الثورة نت|خالد الجماعي

ناقش اجتماع بمحافظة ريمة اليوم برئاسة أمين عام محلي المحافظة حسن العمري، التحضيرات والترتيبات لتدشين فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم للعام 1444ه‍ .

وخلال الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية والأمنية المعنية، استعراض مدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة خالد الجماعي الخطة الإعلامية المزمنة لمواكبة الفعاليات والأنشطة الخاصة بالاحتفال بذكرى المولد النبوي في مختلف عزل ومناطق مديريات المحافظة فضلا عن التغطية الاعلامية للفعالية المركزية التي ستقام بمدينة الجبين.

وأقر الاجتماع تشكيل لجان للإعداد والتحضير لاستكمال التجهيزات لإقامة الفعاليات والأنشطة بما يتناسب مع عظمة وأهمية المناسبة.

وفي الاجتماع أكد امين عام المحافظة العمري أهمية الترتيب والإعداد الجيد للفعاليات الاحتفالية والندوات الثقافية على مستوى مركز المحافظة والمديريات، بما يليق بعظمة ومكانة النبي صلى الله عليه وآله وسلم، في قلوب ووجدان اليمنيين.

وحث العمري على ضرورة تفاعل جميع الجهات الرسمية والشعبية وتوحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لإحياء هذه المناسبة الغالية على قلوب الشعب اليمني والأمة الإسلامية.

ولفت العمري إلى أن إحياء هذه الذكرى الدينية تعزز مدى الارتباط الإيماني بالله ورسوله وأعلام الهدى، وترسيخ قيمة إرسال الله للرسول الكريم الذي بعثه الله رحمة للعالمين.

قد يعجبك ايضا