لجنة المناقصات بالحديدة تناقش مذكرات طلب تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقشت لجنة المناقصات بمحافظة الحديدة في اجتماعها اليوم السبت برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم مذكرات طلب تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية بالمحافظة.

وتضمنت المشاريع المقدمة إلى اللجنة رصف الساحة الخاصة بكلية طب الأسنان ضمن الأعمال الإضافية لمشروع رصف عدد من الشوارع في حي غليل، ومعالجة الأضرار التي لحقت بجسر المكيمنية، وتوسعة عبارة طريق الزهرة – اللحية – المحويت ، وعمل عبارة لطريق القناوص – المحويت.

كما تضمنت المشاريع الأعمال الإضافية لمشروع ترميم مكتب الأشغال، ومعالجة أضرار سيول الأمطار التي لحقت بطريق مديرية برع، وتنفيذ قناة تصريف مياه الأمطار لمدخل بيت الفقيه، وترميم ثلاثة مدارس بمديريات الحالي والحوك والميناء، وردم الحفريات والخنادق بطريق كيلو 16- الجراحي.

وكانت اللجنة بحضور وكلاء المحافظة عبدالجبار أحمد ومحمد حليصي وعلي قشر، أستعرضت المشاريع التى تم تنفيذها خلال العام الماضي والمشاريع الجاري تنفيذها وكذا المشاريع المتعثرة وأسباب تعثرها.

وأكد الإجتماع أهمية دور المؤسسة العامة للطرق والجسور في مواجهة أضرار سيول الأمطار التي لحقت بالطرق الرئيسية والفرعية في عدد من المديريات.

وشدد الإجتماع على أهمية الرقابة والمتابعة والإشراف في تنفيذ المشاريع ومحاسبة أي مخل أو مقصر بالمعايير والشروط والمواصفات والمواعيد المحددة والمتفق عليها.

حضر الإجتماع رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الاهدل، ومدراء مكاتب الأشغال المهندس محمد مثنى، والوحدة التنفيذية للمشاريع المهندس زيد المرتضى، والمالية محمد الوشلي، والتخطيط محمد الدبعي.

قد يعجبك ايضا