وقفات بمديريات محافظة الحديدة تدشينا لفعاليات المولد النبوي والتنديد باستمرار الحصار واحتجاز العدوان لسفن الوقود

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت بمديريات محافظة الحديدة، اليوم وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة بعنوان “استمرار الحصار ومنع دخول سفن المشتقات النفطية جرائم أمريكية برعاية أممية”.

وندد المشاركون في الوقفات باستمرار الحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية من قبل تحالف العدوان ومنع دخولها الى ميناء الحديدة رغم حصولها على تصاريح دخول أممية.

وأكد المشاركون أن احتجاز سفن المشتقات النفطية يندرج ضمن قائمة الممارسات التعسفية التي يمارسها تحالف العدوان بقيادة أمريكا في ظل صمت الأمم المتحدة المفضوح التي لم يلتزم مبعوثها بإزالة العراقيل والإيفاء بإدخال السفن المتفق عليها وذلك منذ بداية الهدنة المؤقتة.

مشيرين الى أن الإستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر يعتبر من أقدس الأعمال والإقتداء برسول الله صلوات الله عليه وآله وسلم.

ودعت بيانات صادرة عن الوقفات التي شاركت فيها عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والإشرافية والأمنية والمشائخ والوجهاء والشخصيات الإجتماعية الجميع إلى ضرورة العودة إلى السيرة النبوية من خلال القرآن الكريم وتعليمها للأجيال كواجب شرعي وكضرورة لتحصين الأجيال من الثقافات الغربية والتأثر بالكافرين من اليهود و النصارى وغيرهم.

وطالبت القوات الصاروخية والجوية والبحرية بالضربات الحيدرية التدميرية التأديبية لفك حصار سفن المشتقات النفطية.

وأكدت البيانات أن منع دول العدوان الأمريكي السعودي لدخول سفن المشتقات النفطية يعتبر خرقا واضحا للهدنة المؤقتة وعدوانا صريحا بكل المقاييس.

كما دعت الجميع على المستوى الرسمي والشعبي الى تدشين الفعاليات واللقاءات التحضيرية للمولد النبوي الشريف للعام 1444 هـ امتثالا لقول الله تعالي :”فَالَّذِينَ آمَنُوا بِهِ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُوا النُّورَ الَّذِي أُنْزِلَ مَعَهُ أُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ” والبدء في تزيين المساجد والمدارس والمنازل والشوارع والمؤسسات والمكاتب والمنشآت.

وشددت البيانات على ضرورة إحياء هذه المناسبة العظيمة والغالية على قلوب كل اليمنيين بشكل أكبر من أي عام مضى وبما يعكس حب ومكانة الرسول الأعظم، وأخذ العبر والدروس من سيرة ومنهج سيد البشرية، والتزود بالأخلاق والقيم والمبادئ التي تحلى بها.

قد يعجبك ايضا