لجنة استقبال شكاوى المواطنين تواصل اعمالها في مديريات رداع بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

بوتيرة عالية تواصل لجنة استقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بتجاوزات مراكز الشرطة، عملها لليوم الثاني على التوالي في إستقبال شكاوى المواطنين بمديريات رداع بمحافظة البيضاء .

وأوضح رئيس لجنة استقبال الشكاوي بالمحافظة ،العميد عبدالوهاب محمد الخيل، أن اللجنة المكلفة من وزير الداخلية والمفتش العام تواصل إستقبال الشكاوى والتظلمات ضد تجاوزات اقسام وإدارات الشرطة بمديريات رداع والعرش وصباح والرياشية والقريشي  وولدربيع والعرش حيث تقوم اللجنة بكل شفافية بتلقي البلاغات وبحث الشكاوي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة..معتبرا هذه الخطوة حافزا كبيرا وتوعية بحق المواطنين في الإنصاف ورفع المظلومية إن وجدت .

وأكد رئيس لجنة استقبال الشكاوى بمحافظة البيضاء أهمية تحري المواطنين للمصداقية أثناء تقديم الشكاوى والابتعاد عن الكيدية..لافتا إلى ان اللجان ستتعامل بكل جدية ومصداقية لتحقيق الانصاف لطالبيها.

حاثا المواطنين الى سرعة رفع شكاويهم خلال المدة المقرره ليتم انصافهم وفقا للقانون في حالة ثبوت صحة الشكوى..لافتا الى أن اللجنة استقبلت العديد من الشكاوى المختلفة، داعيا المواطنين تقديم شكاويهم وتظلماتهم من أي تجاوزات تعرضوا لها من قبل مراكز الشرطة في المديريات المحددة، مرفقة بالوثائق والإثباتات.

وأشار العميد عبدالوهاب الخيل الى أن قيادة وزارة الداخلية حريصة على أنصاف المواطنين وصون حقوقهم في إطار تعزيز الأمن والاستقرار.

قد يعجبك ايضا