لجنة استقبال شكاوى المواطنين تدشن أعمالها في مديريات رداع بمحافظة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشنت لجنة إستقبال شكاوى المواطنين من مخالفات وتجاوزات في مراكز الشرطة اليوم،أعمالها في مديريات رداع بمحافظة البيضاء .

وخلال التدشين، أكد مدير عام أمن  المحافظة العميد عبدالله محمد العربجي، التعاون مع جهود اللجنة وإنجاح مهامها..مشيرا الى أن الوزارة لن تتهاون في إنزال العقوبة القانونية لمن تثبت مخالفاتهم، مؤكدا أن هذه الخطوة تأتي من منطلق تصحيح المسار وتصويب الأداء ومعالجة الاخطاء والتجاوزات ولما من شأنه خدمة وانصاف المواطنين والتعاون معهم .

وأشار مدير أمن محافظة البيضاء العميد العربجي،أن المواطن هو الركيزة الأساسية في تحقيق الأمن والاستقرار،لافتا في الوقت ذاته إلى أن المؤسسة الأمنية وُجدت من أجل المواطن والوطن وفي خدمته،مشيدا بما وصل إليه المواطنين من وعي في ترسيخ النظام والقانون والحقوق والواجبات.

ودعا المواطنين لتقديم الشكاوى والتظلمات عن أي تجاوزات تعرضوا لها من قبل مراكز الشرطة في المديريات المحددة..

بدوره، أشار رئيس لجنة استقبال الشكاوى بمحافظة البيضاء العميد وليد الخيل، إلى أن اللجنة تحرص على استقبال شكاوى المواطنين أولا بأول ،وحث المواطنين على أن تكون الشكاوى متضمنة الوثائق والإثباتات التي تؤكد صحة الشكوى..

وأكد حرص المؤسسة الأمنية على أن تكون قريبة من المواطن لإنصافه وحمايته، بما يعزز من جهود الحفاظ على الملكية الخاصة، منوهًا بأن قيادة الداخلية ستقوم بإنصاف المواطنين في حال ثبت صحة الشكوى بمعاقبة الضباط والأفراد المخالفين وفقا للنظام والقانون.

ونوه العميد الخيل، بأن اللجنة ستواصل أعمالها على مدى أسبوع كامل، حاثا المواطنين على أن تكون الشكاوى متضمنة الوثائق والإثباتات التي تؤكد صحة الشكوى والابتعاد عن الشكاوى الكيدية.

حضر التدشين مدير أمن منطقة رداع عقيد علي قرموش ومدير البحث الجنائي بأمن المحافظة العقيد ربيع طواف ومدير التدريب والتوجيه المعنوي بأمن المحافظة المقدم عادل أحمد الكلبي وعدد من القيادات الأمنية في محافظة البيضاء .

قد يعجبك ايضا