الوكيل عامر يتفقد أوضاع المرافق الخدمية في مديرية برع بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

تفقد وكيل محافظة الحديدة المساعد عامر مثنى اليوم أوضاع عددا من المرافق التعليمية والصحية في مديرية برع.

حيث أطلع الوكيل عامر ومعه مدير عام المديرية سعيد حكمي ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي علي الأهدل وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية بالمديرية على سير العملية التعليمية بمدرسة الفلاح بقرية المغربة عزلة الخزاعي.

واستمعوا من مدير مكتب التربية بالمديرية علي عمران إلى شرح عن مستوى انضباط الطلاب.

وأكد عمران أن العملية التعليمية بالمديرية تسير وفقا لخطة وجدول مكتب التربية بالمديرية والمحافظة ووزارة التربية والتعليم.. وثمن دعم السلطة المحلية ومكتب التربية بالمحافظة والإدارة التعليمية بالمديرية للعملية التعليمية بمختلف مدارس المديرية.

وقد أشاد الوكيل عامر بانضباط الطلاب والمعلمين  في الفصول الدراسية بمدرسة الفلاح والذي يؤكد مستوى رغبتهم في الالتحاق بالعملية التعليمية والتحصيل العلمي.

وحثهم على مواصلة الجهود لإنجاح العام الدراسي الجديد وتجاوز الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار.

وأشار إلى أهمية المشاركة في تفعيل مدارس تحفيظ القرآن وعلومه، داعيا الطلاب للتسجيل فيها للاستفادة مما تقدمه من علوم ومعارف.

إلى ذلك اطلع الوكيل عامر ومرافقوه على سير العمل بالوحدة الصحية بالمديرية.

واستمعوا من مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور عبدالكريم قاسم إلى شرح حول سير العمل بالوحدة واهم الاحتياجات التي يتطلب توفيرها لتطوير وتحسين الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

وكان وكيل المحافظة المساعد ومدير عام المديرية ورئيس لجنة الخدمات، تفقدوا طريق مغربي الخزاعي – بلاد الطعام – السخنة.

وأكد الوكيل عامر أهمية استكمال الطريق وفقا للمواصفات التي يحددها الفنيون والتي تتلاءم مع طبيعة وجغرافية المنطقة وبما يعود بالنفع على السكان ويخفف معاناتهم..مشيرا إلى ما يمثله الطريق من أهمية للعديد من العزل والقرى بالمديرية.

قد يعجبك ايضا