الرصاص يرأس اجتماعا لمناقشة خطة فعاليات ذكرى المولد النبوي1444هـ بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش اجتماع  اليوم بمدينة البيضاء برئاسة رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، خطة فعاليات وأنشطة ذكرى المولد النبوي الشريف 1444هـ.بمدينة البيضاء.

وتطرق الاجتماع الذي ضم أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي ومشرف عام مدينة البيضاء نجم الدين العبال ومدراء المكاتب التنفيذية والمعنية بمدينة البيضاء، الى بدء إقامة الفعاليات الرسمية بالذكرى السبت القادم 14صفر 1444هـ،وتنفيذ حملات خدمية وخيرية، وكذا اعداد خطط من كل مكتب تنفيذي خلال فترة المناسبة.

وناقش امكانية اعداد وتجهيز قافلة بذكرى المولد النبوي، والعمل على دعم الخطباء من مكتب الارشاد بصورة شهرية، وتفعيل دور الخطباء في التوعية المجتمعية بالنظافة،وكذا مشاركة اللجان المجتمعية في حملات نظافة بالشوارع وتفعيل الضبط البيئي من قبل العقال واللجان مشرفى المربعات والحارات بمدينة البيضاء.

ووجه الاجتماع بتشكيل لجنة مكلفة من مدراء المكاتب التنفيذية والمعنية بمدينة البيضاء حول الاستعداد الجيد للمناسبة وتجهيزات في إعلام الشارع العام والمؤسسات الحكومية والمصالح العامة وخاصة في مدينة البيضاء

وخلال اللقاء شدد مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص،على أهمية النزول إلى المربعات والحارات بمدينة البيضاء والإلتقاء بالقيادات المحلية والمشايخ والأعيان وفقا لخطة العمل المنظمة لذلك..موضحا أن أبناء مدينة البيضاء كانوا وسيظلون بمقدمة الصفوف في مواجهة العدوان وأدواته.

وحث مدير عام مديرية مدينة البيضاء، الجميع على التحشيد والمشاركة الفاعلة لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف وإقامة الفعاليات والأنشطة في مختلف  أحياء ومناطق مدينة البيضاء والأحياء والحارات،وكذا رفع مستوى النظافة والتوعية المجتمعية للحفاظ عليها وضبط المخالفات.

ولفت الرصاص إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوى يسهم في تعزيز الإرتباط بالهوية الإيمانية والصمود في مواجهة العدوان ومرتزقته..مؤكدا إلى أهمية دور المجالس المحلية والتنفيذية والمجتمعية والعقال في إستمرار التحشيد ورفع مستوى الأداء وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين للتخفيف من معاناتهم.

وأشاد بالبطولات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات..داعيا إلى تعزيز التوعية بمخاطر ومخططات العدوان الإجرامية ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد.

فيما أكد المشاركون في اللقاء الحرص على تفعيل خطة التعبئة والتحشيد وإضطلاع الجميع بالمسئولية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته وإستمرار التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال ودعوة المغرر بهم العودة إلى صف الوطن.

حضر اللقاء المشرف الاجتماعي بمدينة البيضاء محمد عبدالقادر الريامي ومدير إدارة أمن مدينة البيضاء المقدم منير السماوي ومدراء المكاتب التنفيذية والمعنية بمدينة البيضاء.

قد يعجبك ايضا