اجتماع بحجة يناقش أداء المؤسسة المحلية للمياه في المحافظة

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة حجة برئاسة نائب وزير المياه والبيئة حنين الدريب، أداء المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في المحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف عادل بادر ومديري المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس أمين المغلس وفرع هيئة مشاريع مياه الريف باسل العريقي، الصعوبات التي تواجه سير العمل وفي مقدمتها تراكم المديونية لدى بعض المكاتب التنفيذية.

وأكد الاجتماع بحضور نائبي مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي إبراهيم صعصعة ومحمد المدومي ومديري الإدارات بالمؤسسة، أهمية تضافر الجهود للنهوض بأداء المؤسسة لتجاوز التحديات التي فرضها استمرار العدوان والحصار.

وفي الاجتماع نوه نائب وزير المياه باستمرار تقديم خدمة المياه للمواطنين رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأشار إلى أهمية تصحيح الوضع بشأن فاقد المياه بالاستغلال الأمثل لذلك، بما يكفل تنمية الموارد وتوسيع الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد الدريب على ضرورة تدوير قارئي العدادات والمتحصلين وتعزيز الرقابة على مستوى الأداء والانضباط الوظيفي وتفعيل دور المبادرات المجتمعية.

وأشار إلى الحرص على تعزيز التنسيق مع قيادة المحافظة لتذليل الصعوبات التي تواجهها المؤسسة، بما يسهم في تحسين الأداء وتنمية الإيرادات.

بدوره ثمن مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، اهتمام قيادة الوزارة بالمؤسسة وتذليل الصعوبات والتحديات التي تواجهها .. مؤكداً الحرص على العمل وفق الخطط والبرامج المرسومة لاستمرار تقديم خدمات المياه للمواطنين.

قد يعجبك ايضا