الأهجري يشيد بإنجاز المبارزة ويعد بالدعم

الثورة /علي غراد
أشاد أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية محمد الاهجري بالإنجاز الكبير والنتائج المبهرة التي حققها منتخب المبارزة في بطولة غرب آسيا التي اختتمت الأسبوع المنصرم في الأردن وشاركت فيها عشر دول بجانب بلادنا التي تشارك لأول مرة في الفئة العمرية من 15 / 17 سنة ومثل بلادنا فيها لاعبو مركز واعدي اللجنة للمبارزة.
وقال الاهجري خلال لقائه ببعثة المنتخب عقب عودتها من المشاركة: الانجاز الذي تحقق بحصد أربع ميداليات ملونة لم يأت من فراغ أو مشاركة من أجل السفر إنما جاء ثمرة للمثابرة والتدريب المتواصل والالتزام والانضباط من قبل اللاعبين واستيعابهم للمسئولية الملقاة على عاتقهم بتمثيل اليمن خير تمثيل وحرصهم وإصرارهم على تقديم أفضل مستوى وأداء في أولى مشاركاتهم الخارجية.
وأضاف الاهجري: ما حققه منتخب المبارزة أسعدنا جميعاً وبعزيمتكم وإصراركم وتحقيقكم للهدف المأمول من الحضور اليمني ونتائجكم هي دافعا لنا للمزيد من الرعاية والدعم والاهتمام.
بدوره عبر أمين عام الاتحاد العام للمبارزة رئيس البعثة سمير بادي عن شكره وتقديره للجنة الأولمبية التي ترعى مركز واعدي المبارزة بفئتيه بنين وبنات، وكانت وراء تأسيس اتحاد اللعبة العام 2006م.
وكان منتخب ناشئي المبارزة قد فاز بميداليات الفرقي بقيادة المدرب الوطني محمد داحش مسعود حيث خطف فضية فرقي الأيبيه تحت 15 سنة وبرونزية الفلوري فرقي تحت 20 سنة كما حققت اللاعبة غلا ممدوح فضية تحت 17 سنة وفضية تحت 20 سنة.

قد يعجبك ايضا