رئيس هيئة الأوقاف يطلع على سير العمل بمكتب الهيئة بمحافظة الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

تفقد رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد عبدالرحمن الحوثي اليوم الأحد، سير العمل بمكتب الهيئة في محافظة الحديدة.

وأطلع رئيس الهيئة على مستوى أداء المكتب وخطته للعام الجاري 1444هــ وأستمع من مدير مكتب الهيئة بالمحافظة فيصل أحمد الهطفي ومدراء الإدارات بالمكتب إلى شرح حول سير العمل وأداء المهام خلال الفترة الماضية وما حققه المكتب واداراته من نجاحات في مجمل العمل الوقفي بالمحافظة.

وتطرقوا إلى الصعوبات التي تعترض العمل في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار والسبل الكفيلة بمعالجتها بما يسهم في تعزيز دور المكتب وتطوير أدائه.

مثمنين دعم رئاسة الهيئة لكافة جهود المكتب وخصوصا ما يتعلق بإجراءات الحفاظ على أراضي وممتلكات الوقف وتسييرها لما أوقفت له وإعادة الاعتبار لدور الوقف في التنمية الإجتماعية ورعاية بيوت الله والحفاظ عليها.. منوهين بدور قيادة السلطة المحلية والأجهزة الامنية في الإضطلاع بواجبات المكتب والمهام المناطة به حسب ما هو مخطط له.

وخلال الزيارة أكد رئيس الهيئة أن المرحلة الراهنة تستلزم مضاعفة الجهود خاصة في الجانب الوقفي واسترداد المنهوب منها وبما يتماشى مع خطة الهيئة وترسيخ مضامينها وأهدافها وتحقيق الغايات المنشودة.

وأشاد بجهود قيادة الفرع والعاملين في الحفاظ على أراضي وممتلكات الأوقاف.. مؤكدا ان النجاح يحققه العمل الجماعي المنظم والإستشعار بالمسؤولية في اداء المهام والواجبات، والإنضباط في ترجمة السياسات والبرامج والتوجيهات بمختلف مستوياتها.

قد يعجبك ايضا