أمين العاصمة يرأس اجتماعا لمناقشة خطة فعاليات ذكرى المولد النبوي1444هـ

الثورة نت|

ناقش اجتماع برئاسة أمين العاصمة حمود عباد، اليوم، خطة فعاليات وأنشطة ذكرى المولد النبوي الشريف 1444هـ.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل أول الأمانة خالد المداني وعدد من الوكلاء ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية والمعنية، إلى بدء إقامة الفعاليات الرسمية بالذكرى الثلاثاء القادم 10 صفر 1444هـ ، وتنفيذ حملات خدمية وخيرية، وكذا اعداد خطط من كل مكتب تنفيذي خلال فترة المناسبة.

وناقش امكانية اعداد وتجهيز قافلة بذكرى المولد النبوي، والعمل على دعم الخطباء من مكتب الارشاد بصورة شهرية ، وتفعيل دور الخطباء في التوعية المجتمعية بالنظافة، وكذا مشاركة اللجان المجتمعية في حملات نظافة بالشوارع وتفعيل الضبط البيئي من قبل العقال واللجان.

ووجه الاجتماع بتشكيل لجنة مكلفة من مديريتي آزال وشعوب لمعالجة النظافة في شارع الدائري، والتعميم على المواطنين بعدم رمي القمامة في الجزر الوسطية بجميع الشوارع، واختيار مدارس للاهتمام بالنظافة بجميع مديريات الامانة بالتنسيق مع مدراء المديريات.

كما وجه بمنع حفر بيارات للمجاري في الشوارع الإسفلتية وعمل لجنة من الوحدة التنفيذية للترميم ومدراء المديريات ومكتب الأشغال لإعداد محضر يخص موضوع البيارات وإعادة الاسفلت السابق.

وحث عباد والمداني، الجميع على التحشيد والمشاركة الفاعلة لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف وإقامة الفعاليات والأنشطة في مختلف المديريات والأحياء والحارات، وكذا رفع مستوى النظافة والتوعية المجتمعية للحفاظ عليها وضبط المخالفات.

قد يعجبك ايضا