مكتب الارشاد بريمة يختتم فعاليات دورة البناء الثقافي والإداري

الثورة نت/ خالد الجماعي

اختتمت بمحافظة ريمة اليوم فعاليات دورة البناء الثقافي والإداري الدفعة الثانية من الربع الأول للعام الجاري.

هدفت الدورة التي نظمها مكتب الإرشاد بالمحافظة بدعم ورعاية من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة خلال عشرة أيام الي إكساب 17 من قيادات المكاتب التنفيذية بالمحافظة ضمن برنامج رفع القدرات وتأهيل الكوادر الادارية في البناء الثقافي والاداري الى جانب المعارف والمفاهيم الخاصة بمهام واختصاصات الإدارة.

وفي حفل الاختتام بحضور وكيل المحافظة حافظ الواحدي ،أكد وكيل المحافظة للشؤون المالية والادارية فهد الحارسي أهمية تأهيل القيادات والكوادر الادارية بالمحافظة وبما يهدف الي تزويدهم بالمعارف العلمية والعملية.

مشيرا الى ان هذه الدورات تنمي مفاهيم المشاركين في مواجهة الفكر الوهابي من منهجية القران الكريم،فضلا عن تزودهم بالعلوم الإدارية الناجحة.

وثمن الوكيل الحارسي الجهود التي يبذلها مسؤولي الدورة في توسيع وتفعيل العمل الثقافي الذي كان غائبا للقيادات التنفيذية خلال الفترة المنصرمة .

من جانبه اوضح مدير مكتب الارشاد بالمحافظة رضوان الحديدي ان اقامة هذه الدورات تأتي ضمن خطة وبرامج المكتب للعام الجاري.. مثمنا حرص وتفاعل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ فارس الحباري بالتعاون الجاد والملموس مع المكتب في تأهيل القيادات المحلية والتنفيذية بالمحافظة وكافة الكوادر الوظيفية التابعة لها في مجال البناء الثقافي والاداري.

قد يعجبك ايضا