مناقشة سير أداء مجلس ادارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية في اجتماعه اليوم الاثنين بالمركز الرئيسي للمؤسسة في ميناء الحديدة برئاسة رئيس مجلس الإدارة الرئيس القبطان محمد أبوبكر بن اسحاق جملة من التقارير والقضايا المتعلقة بسير الأداء ومستوى تنفيذ القرارات التي اتخذت في اجتماعات دورته السابقة.

كما جرى مناقشة دراسة تأثيرات  قرارات المجلس وعملية تحديث التقارير المالية وفق الأساليب الحديثة بناءً على توجيهات المجلس السياسي الأعلى لموائمة الإجراءات المتخذة في المؤسسة وفقاً للموجهات والمحددات الأساسية المقرة من وزارة المالية والإصلاحات الإدارية والمالية للجهات الإقتصادية.

وأكد الإجتماع أهمية الامتثال الامني لموانئ المؤسسة وفقاً للمدونة الدولية لأمن الموانئ والمرافق المينائية  “ISPS CODE” والصادرة عن المنظمة البحرية الدولية “IMO” التابعة للأمم المتحدة واتخاذ الإجراءات اللازمة بذلك.

وخرج الإجتماع الذي حضره نائب رئيس مجلس الادارة زيد أحمد الوشلي، وأعضاء مجلس الإدارة، بمصفوفة من التوصيات والقرارات الهادفة بدء ترجمة ما تم مناقشة على الواقع وفقاً لبرنامج العمل بهذا الخصوص.

وأكد القبطان اسحاق بضرورة الارتقاء إلى مستوى المسؤولية والوقوف بجدية أمام تلك التقارير ومناقشتها بروح المسؤولية واثرائها بالاراء والملاحظات الهادفة.

وأشاد بالجهود التي يبذلها اعضاء المجلس والفرق المنبثقة منه بهدف الارتقاء بعمل المؤسسة وخدماتها .. مثمناً حرص قيادة الوزارة في الارتقاء بمستوى الخدمات ورفع نسبة النشاط في موانئ المؤسسة.

حضر الاجتماع مدير مكتب رئيس مجلس الإدارة نبيل عمر المزجاجي، والقائم بأعمال الشئون المالية محمد حسن حمود، والقائم بأعمال مدير الحسابات حسن الرفاعي، وسكرتير مجلس الإدارة عبدالإله الوصابي.

قد يعجبك ايضا