دورة تدريبية بمركز تدريب العاملين بميناء الحديدة في مجال الإنترنت واستخدام البريد الالكتروني

الثورة نت / أحمد كنفاني

بدأت صباح اليوم الأحد بمركز تدريب العاملين بميناء الحديدة، دورة تدريبية في مجال الإنترنت واستخدام البريد الالكتروني، والمراسلات العامة بمشاركة 12 متدربا ومتدربة من كافة الإدارات العامة بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية.

وتهدف الدورة التي تنظمها إدارة التدريب والتأهيل بالإدارة العامة للموارد البشرية لمدة اسبوع إلى تعريف المشاركين بكيفية استخدام شبكة الإنترنت والبريد الالكتروني.

وتكمن أهمية الدورة التدريبية في تأهيل المتدربين ورفع مستوياتهم المعرفية بتقنية المعلومات وإتقان مهارات صفح الانترنت واستخدام محركات البحث والأنشطة والإستخدامات المتنوعة للإنترنت، والتعرف على حقوق النشر وحماية البيانات، واستخدامات البريد الالكتروني في المراسلات العامة.

وتركز على التعريف بآلية توفير القاعدة المعلوماتية التي يمكن من خلالها الانطلاق نحو مستوى أعلى من التعليم في مجال الإنترنت واستخدام البريد الالكتروني والمراسلات العامة.

وفي الافتتاح تطرق القائمين على المركز إلى دور المركز في تأهيل الكوادر العاملة بالمؤسسة لتكون قادرة على العطاء والإرتقاء بالعمل والخدمات التي تقدمها المؤسسة، كونها من أهم المؤسسات الإقتصادية للدولة.

وأشادت بحرص قيادة المؤسسة على تأهيل وتدريب كل كوادرها والاستفادة من خبراتهم الفنية والهندسية والبحرية.

ولفتت إلى أن الدورة التي تأتي في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية، والتي بدورها ستساعد المؤسسة على تحقيق أهدافها الاستراتيجية وقصيرة المدى في عملية التطوير وتحسين الأداء وتقديم الخدمات.

قد يعجبك ايضا