فريق سنحان يفوز بدوري الامام زيد لكرة القدم بمحافظة صنعاء

الثورة نت|

اختتمت بمحافظة صنعاء، اليوم منافسات دوري كرة القدم بذكرى استشهاد الامام زيد عليه السلام، نظمه مكتب الشباب والرياضة تحت شعار ” من أحب الحياة عاش ذليلاً “.

وأسفرت المباراة الختامية للدوري الذي استمر 15 يوما بمشاركة ثمان فرق رياضية و130 لاعبا يمثلون عموم مديريات المحافظة، عن فوز فريق سنحان على فريق همدان بأربعة أهداف مقابل هدف بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين بهدف لكل منهما في شوطي المباراة.

وفي الاختتام أشاد وكيل المحافظة لقطاع التعليم والشباب طالب دحان، بجهود مكتب الشباب والرياضة وحرصه على تنظيم الألعاب والأنشطة الثقافية والرياضية رغم الصعوبات المادية الناتجة عن تداعيات العدوان والحصار .

ونوه بتفاعل الشباب والرياضيين من مختلف مديريات المحافظة، مؤكدا أهمية انخراطهم في المزيد من الأنشطة والمجالات الرياضية والثقافية لصقل مهاراتهم البدنية والكروية والاستفادة من أوقات الفراغ.

فيما أوضح مدير مكتب الشباب بالمحافظة عبدالمحسن الشريف، أن إقامة دوري الامام زيد وغيره من الأنشطة هدفها ربط ثقافة الشباب بالماضي والتعرف على ما يحاك ضد الإسلام والمسلمين من مؤامرات.

وأكد حرص مكتب الشباب على تبني أنشطة ثقافية إلى جانب الرياضة بما يعزز من مهامه المنوطة في ترسيخ قيم الولاء لله ولرسوله وأعلام الهدى والوطن وبناء جيل واعٍ يحمل راية الدين ويخدم قضايا الأمة.

وفي نهاية البطولة التي حضرها نائب مدير مكتب الشباب والرياضية بالمحافظة عبدالله النصيف وحشد من القيادات الرياضية وجمهور الفريقين، تم تسليم كأس البطولة لفريق مديرية سنحان وتكريم المشاركين في الدوري بالميداليات والجوائز والمصاحف.

وكان دوري الإمام زيد عليه السلام الذي شارك فيه 30 مشرفا رياضيا ومدرب وحكام و80 من أعضاء الهيئات الإدارية للفرق، قد شهد مسابقات ثقافية في إطار تحفيز إبداعات الشباب ثقافياً وترسيخ الهوية الإيمانية وتعزيز الثقافة بأحداث ومظلوميات أحفاد رسول الله والقيم والمبادئ التي تجلت في مناهضتها لقوى الضلال والطغيان.

قد يعجبك ايضا