الرصاص يتفقد سير الاداء في إداره الأمن العام بمدينة البيضاء

الثورة نت/محمد المشخر

تفقد رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص اليوم  سير العمل الأمني في إدارة أمن مدينة البيضاء وسير الجاهزية الامنية وتنفيذ المهام .

واستمع المدير الرصاص من مدير أمن مدينة البيضاء المقدم منير محمد السماوي ونائبة نائب مدير أداره الأمن مدير إدارة البحث الجنائي بمدينة البيضاء الملازم أول عبدالسلام المنحمي إلى شرح عن التحديات التي تواجه القطاع الأمني والسبل الكفيلة بحلها وآلية تفعيل الأداء بما يضمن تعزيز الأمن ومحاربة الجريمة والحد منها .

وأكد المدير العام الرصاص أهمية مضاعفة الجهود خاصة خلال المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار وضرورة التنسيق لمواجهة اﻷعمال التي تخل بالأمن والاستقرار .

ولفت الى أهمية دور الجيش والأمن واللجان الشعبية في تعزيز الأمن والاستقرار باعتبارهم صمام الآمان للبلاد .

وحث الرصاص أمن مدينة البيضاء على مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الأداء.موكداعلى أهمية العمل لتحسين وضع السجن الاحتياطي بمدينة البيضاء.

وأشاد مدير عام مديرية مدينة البيضاء بجهود الأجهزة الأمنية في ضبط الجريمة والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة بمدينة البيضاء .

إلى ذلك تفقد مدير عام مديرية مدينة البيضاء الرصاص أحوال نزلاء السجن الإحتياطي بإدارة أمن المدينة  ومستوى الخدمات والرعاية المقدمة لهم .

واستمع الرصاص ومعه مدير أمن المدينة المقدم السماوي ونائب مدير إدارة الأمن بالمدينة الملازم أول عبدالسلام المنحمي من النزلاء إلى همومهم وطبيعة سير إجراءات التقاضي والإشكالات التي تواجه بعض الموقوفين .

ووجه الرصاص الجهات المعنية بسرعة الفصل في قضايا المواطنين الموقفين في السجن الإحتياطي بشكل نهائي وعدم تأخيرها كون ذلك مخالف للقانون ومن لديهم قضايا جسيمه يتم تحويلهم للجهات القضائية بمدينة البيضاء .

قد يعجبك ايضا