النصيري يتفقد سير العمل في عدد من المكاتب الإيرادية والتنفيذية بالمحويت

الثورة نت|

تفقد وكيل وزارة المالية المساعد لقطاع التنظيم نصر النصيري، اليوم سير العمل في عدد من المكاتب التنفيذية والإيرادية بمحافظة المحويت ومستوى سير العمل والصعوبات التي تواجها.

واستمع من مدير مكتب المالية بالمحافظة عبدالرب المقدشي, إلى شرح حول الخطط والأنشطة الجارية بهدف رفع مستوى الاداء الإداري وزيادة الايرادات المالية وتحسين آلية عمل المكاتب وادخال مشروع الاتمتة والربط الشبكي لوزارة المالية ومكاتبها في المحافظات ياتي في اطار استراتيجية الوزارة لاتمتة العمل المالي وتعزيز الرقابة على اداء مكاتبها, بما يسهم في تحفيز الجهود في متابعة تحصيل وتنفيذ المشاريع.

واطلع النصيري، على أوضاع مشروع تحسين وصيانة الطرق الريفية والورشة المركزية بالمحافظة.

واستمع ، من مدير الوحدة التنفيذية المهندس محمد العريجي, إلى شرح حول سير العمل في صيانة وإصلاح الآليات والصعوبات التي تواجه الورشة، نتيجة نقص الاعتماد وبعض الاحتياجات الأخرى.

وخلال الزيارة أكد وكيل وزارة المالية المساعد على أهمية توفير المتطلبات اللازمة للورشة والتي تضم معدات واليات شق وصيانة الطرق الفرعية والريفية والذي تحتاج الى صيانة بعضها واعادة تشغيلها للقيام بدورها في صيانة الطرق الريفية في مختلف المديريات بما ينعكس على تحسين الخدمة المقدمة للمواطن والحفاظ على الطرق.

كما تفقد سير العمل بصندوق النظافة والتحسين وسير العمل بالصندوق والصعوبات التي تواجهه.

واستعرض مدير صندوق النظافة دحان المكبيس الإشكالات التي تواجه العمل، وكذا خطة الصندوق والحلول والمعالجات المطلوبة لتجاوز الصعوبات وتحسين أعمال النظافة في مركز المحافظة والمديريات.

كما اطلع وكيل وزارة المالية، على سير العمل في الورشة المركزية لتصنيع المقاعد المدرسية بمكتب التربية في المحافظة.

وخلال الزيارة، أشاد الوكيل النصيري بجهود مكتب التربية في تصنيع مقاعد مدرسية لتغطية جزء من العجز في عدد من المدارس.

كما أطلع، على سير العمل في مشروع رصف طريق مدخل كلية التربية_ كاك بنك بتمويل من السلطة المحلية وبنسبة إنجاز 20% بالمائة.

وقد اكد ضرورة اضطلاع المكاتب الايرادية بمسؤوليتها في تحسين زيادة الايرادات والتحصيل، مشيرا إلى ان السلطة المحلية ممثلا بمكتب التخطيط لديها برنامج عمل تنموي سيتم تنفيذه وإخراجه الى حيز الوجود بالتعاون مع الجميع.

 

 

قد يعجبك ايضا