فعالية ثقافية لمكتب الصحة بمديرية المراوعة في الحديدة ذكري استشهاد الإمام زيد

الثورة نت / أحمد كنفاني

أقيمت اليوم في مديرية المراوعة بمحافظة الحديدة فعالية ثقافية في ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام تحت شعار “بصيرة وجهاد”.

وفي الفعالية التي نظمها مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية أشار مدير المديرية عبدالله المروني إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من  ذكرى استشهاد الإمام زيد في تعزيز الصمود والثبات والتضحية لمواجهة العدوان.

واستعرض مناقب وقيم ومبادئ الإمام زيد وشجاعته وارتباطه بالله والقرآن الكريم في كل مواقفة وصولا إلى ثورته ضد الطغاة والظالمين ونصرة الحق والمستضعفين.

وأكد المروني أهمية الاقتداء بسيرة وشجاعة الإمام زيد والمضي على نهجه وثورته في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي حتى تحقيق النصر.

فيما أشار مدير مكتب الصحة بالمديرية ابراهيم الجبلي وعن المكتب الإشراف محمد معافى إلى أهمية التذكير بسيرة الإمام زيد عليه السلام والمضي على نهجه في إقامة الحق ومواجهة الباطل مهما بلغت التحديات والتضحيات.

وحثا على استلهام الدروس والعبر من حياة الإمام زيد بن علي والاقتداء بأخلاقه وتحركه وجهاده في سبيل الله والانتصار للأمة وقضاياها.

تخللت الفعالية التي حضرها مدير مكتب التربية والتعليم محمد زيلع، ونائب مدير مكتب الصحة الدكتور احمد السنيدار، والمشرف الاجتماعي عبدالسلام قاصرة قصيدة للشاعر محرم الصوفي.

قد يعجبك ايضا