تكريم عقال الحارات ومتعهدي النظافة المتميزين بأمانة العاصمة

الثورة نت|

كرمت أمانة العاصمة اليوم، عدد من عقال الحارات ومتعهدي الأسواق المتميزين والملتزمين بإرشادات النظافة وجهودهم في الحفاظ عليها.

وفي التكريم أشاد أمين العاصمة حمود عباد، بالدور المتميز لعقال الحارات و متعهدي النظافة بالأسواق في الحفاظ على النظافة العامة والمحافظة على المظهر العام والتوعية المجتمعية لمساندة جهود العاملين.

وأشار إلى أن الاحتفالية اليوم لتكريم كوكبة من الايادي المساندة لجهود أمانة العاصمة في تحسين أعمال النظافة وتعزيز الوعي البيئي لدى المجتمع بما يسهم في إبراز المظهر الجمالي والحضاري للعاصمة.

وأكد عباد، أهمية هذا التكريم الذي يأتي في إطار تنفيذ مسارات عمليات النظافة والتنمية في مختلف المجالات بأمانة العاصمة.. لافتا إلى أن النظافة تبدأ من المنزل والحي ثم الشارع كونها سلوك ايماني ينبغي تجسيده في حياتنا اليومية والحرص على ترسيخ الهوية الايمانية.

وأوضح أن هذا التكريم للمتميزين سيقابله عقاب ومحاسبة المقصرين، بالإضافة إلى اغلاق الأسواق المخالفة وغير الملتزمة بإجراءات وإرشادات وقانون النظافة والتوعية بكافة مديريات الأمانة.

وخلال الحفل كرم أمين العاصمة ووكيل أول الأمانة خالد المداني، عدد من عقال الحارات ومتعهدي النظافة بالأسواق المتميزة بدروع النظافة.

تخلل التكريم الذي حضره عدد من وكلاء أمانة العاصمة والوكلاء المساعدين ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية، عرض فيديو حول جهود النظافة والتوعية والأسواق المتميزة و الملتزمة بضوابط النظافة.

قد يعجبك ايضا