عمران تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة إحياء لذكرى استشهاد الامام زيد

الثورة نت|

شهدت مدينة عمران، اليوم ، مسيرة حاشدة، إحياءً لذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليهما السلام.

ورفع المشاركون في المسيرة التى شارك فيها محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان والأمين العام صالح المخلوس، اللافتات المؤكدة على السير على خطى الإمام زيد عليه السلام في مواجهة الطغاة والمستكبرين من قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وألقيت في المسيرة كلمات أشارت في مجملها إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة وشجاعة وتضحية الإمام زيد وتحركه الواعي لمواجهة الظالمين.

وأوضحت الكلمات أن إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد محطة لاستحضار مواقفه في مواجهة طغاة العصر أمريكا وإسرائيل وأدواتهما، منوهة بأهمية الاقتداء بالإمام زيد في التضحية والصمود في سبيل نصرة الحق ومواجهة قوى الاستكبار.

واكد بيان صادر عن المسيرة أن ثورة الإمام زيد هي ثورة الحرية الكرامة وجسدت الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وأوضح البيان أهمية تمسك اليمنيين بموقفهم المبدئي تجاه قضايا الامة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والموقف المعادي للعدو الاسرائيلي والغطرسة الامريكية و التضامن مع شعوب الأمة الاسلامية باعتبار ذلك جزءا أساسيا من التزام الديني الذي لا يقبل المساومة.

واستنكر البيان كل أشكال التطبيع والعلاقات مع العدو الاسرائيلي، مدينا العدوان على غزة واستهداف قيادات المقاومة والاقتحامات المتكررة للأقصى من قبل قطعان الصهاينة.

شارك في المسيرة وكيل أول المحافظة عبد العزيز أبو خرفشة ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة العميد سجاد حمزة ومدير أمن المحافظة العميد عبد الله الخضير وعضو رابطة علماء اليمن العلامة محمد الماخذي وعدد من مديري المكاتب التنفيذية ومديري المديريات والقيادات الامنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا