الاطلاع على سير الأداء في إدارة شرطة المرور ومركز الإصدار الآلي بالبيضاء

الثورة نت/محمد المشخر

تفقد محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس اليوم، على سير الأداء في إدارة شرطة المرور ومركز الإصدار الآلي التابع لها بالمحافظة .

وأستمع المحافظ إدريس ومعه مدير الأمن بالمحافظة العميد عبدالله محمد العربجي من مدير شرطة المرور بالمحافظة العقيد حسن أحمد البخيتي،إلى شرح حول مستوى سير العمل وإنجاز معاملة المواطنين بالإدارة والإجراءات المتبعة لإصدار اللوحات المعدنية وكافة الوثائق الخاصة بالمركبات ووسائل النقل وكذلك الى شرح عن الخطط المستقبلية لتطوير خدمات المرور، والانجازات التي تم تحقيقها، والصعوبات التي تواجهها العمل والعمل على وضع الحلول والمعالجات اللازمة.. مستعرضا حول الحوادث المرورية بالمحافظة خلال العام الهجري الماضي٢٣٦حادثا مروريا منها ٨٢ حادث صدام ؤ.٣٦ انقلاب و٦٤دهس مشاة و٤٦حادث دراجات نارية وسبعة سقوط من السياراة،حيث بلغت عدد الوفيات ٧٩ شخصاً،من الذكور والإناث ومنها ٢١٢اصابات بليغة ؤ١٦٤اصابات متوسطة وخفيفة.وبلغت الخسائر المادية أكثر من١٧٠ مليون ريال..ومبينا،بأن إصدارات مركز الإصدار الآلي بالمحافظة خلال الفترة الماضية أكثر ألف و٥٧٢ رقم منها بلغ رخص قيادة جديدة وتجديد ٨٠٩ كرت ومنها التجديد ألفين و١٣٠ كرت ونقل ملكية ٣٦٦ كرت وبدل فاقد ومنهن وتألق ٦٩٣كرت على مستوى محافظة البيضاء.

وتطرق مدير شرطة المرور البخيتي،إلى الخطة المرورية في توزيع رجال المرور على الجوالات ومداخل المحافظة لتفادي الازدحام المروري وضبط المخالفات وتسهيل حركة المركبات خصوصا في أوقات الذروة.

كما استمع المحافظ إدريس ومدير الأمن العربجي ومدير شرطة المرور البخيتي،خلال الزيارة لمركز الإصدار الآلي بالمحافظة إلى إيضاحات من قبل مدير المركز الملازم أول صالح خلف،حول مستوى الأداء والأعمال والمهام المنفذة والمنجزة في المركز خلال النصف الفترة الماضية من العام الجاري.وكذلك حول أبرز الصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل التغلب عليها.

وأشاد محافظ البيضاء خلال زيارته لإدارة مرور المحافظة بالجهود التي تبذلها قيادة وضباط الإدارة في رفع مستوى السلامة المرورية وتنظيم حركة السير والانضباط الإداري والميداني.

وشدد على ضرورة أن تشمل الخدمات المرورية كافة مديريات المحافظة للحد من الحوادث المرورية والحفاظ على الأرواح والممتلكات،وتسهيل المعاملات للمواطنين.

وخلال الزيارة ثمن محافظ البيضاء الجهود التي تبذلها إدارة المرور في تنظيم حركة السير والحد من الحوادث والاختناقات المرورية وإصدار اللوحات المعدنية وضبط المخالفات.

ودعا المواطنين والسائقين إلى التعاون مع رجال المرور لإنجاح الخطة المرورية والتغلب على الاختناقات التي تعيق سير المركبات والمواطنين وتقدير الدور الذي يقوم به رجال المرور في كافة الأوقات والمناسبات .

من جانبه أكد مدير الأمن بالمحافظة العميد عبدالله محمد العربجي.،أهمية تسهيل الإجراءات وسرعة إنجاز معاملات المواطنين والالتزام بالقوانين المنظمة لسير العمل .. مشدداً على ضرورة الانضباط والأداء في إدارة شرطة المرور ومركز الإصدار الآلي بالمحافظة.

رافقة خلال الزيارة ممثل المكتب الاشرافي بمحافظة البيضاء الشيخ سام الملاحي ومدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة فضل العواضي وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي وأركان حرب قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد جبران الحرملي ومدير عام مكتب ريع العقارات بالمحافظة عادل عطيف وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية والعسكرية في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا