ندوة ثقافية في الدريهمي بالحديدة بذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام

الثورة نت / أحمد كنفاني

أقيمت بمديرية الدريهمي محافظة الحديدة اليوم ندوة ثقافية بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي بن الحسين عليهم السلام تحت شعار “من أحب الحياة عاش ذليلا”.

وفي افتتاح الندوة أكد مدير المديرية محمد الموساي تمسك أبناء الشعب اليمني  بمبدأ ومنهجية الامام زيد والسير على دربه في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

وتطرق إلى نشأة الإمام زيد وما تميز به من قوة الإيمان وتقوى الله وارتباطه الكبير بالقرآن الكريم.. لافتا إلى أنه كان مدرسة للتحرك الثقافي في أوساط الأمة وتصحيح الأفكار والمفاهيم المغلوطة.

وفي الندوة التي حضرها امين محلي المديرية عبدالله أبكر ورئيس التلاحم القبلي بالمديرية خالد المسعودي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والخدمية الخطباء والمرشدين والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وجمع كبير من المواطنين تناول مدير مكتب الإرشاد بالمديرية علي عيسى عظمة المناسبة وضرورة احيائها لما تمثله من قيمة ايمانية وجهادية في صرح الاسلام الشامخ وما تحمله من دروس وعبر احوج ما تكون اليها الأمة اليوم.

لافتا إلى أن ما يتعرض له أبناء اليمن اليوم من عدوان ظالم وحصار جائر من قبل تحالف الخزي والعار وبدعم مباشر أمريكي صهيوني منذ ثمان سنوات هو بسبب تمسكه بمنهجية أعلام الهدى في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

وأكد عيسى أهمية توحيد الجبهة الداخلية وتعزيز التلاحم والاصطفاف الوطني لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

قد يعجبك ايضا