مناقشة آلية توزيع وتحصيل مديونية فرع مؤسسة المياه بمدينة البيضاء

الثورة نت/محمد المشخر

ناقش اجتماع بفرع مؤسسة المياه والصرف الصحي بمدينة البيضاء اليوم برئاسة رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص،آلية توزيع المياه بمدينة البيضاء وتحصيل المديونية المتأخرة لدى المشتركين بعاصمة المحافظة .

وفي الاجتماع أستعرض مدير فرع المؤسسة بمدينة البيضاء المهندس سعيد أحمد نشوان أوضاع المياه بمدينة البيضاء والمشاريع والصعوبات التي تواجه فرع المؤسسة ومنها المديونية التي لدى الجهات الحكومية والمواطنين والتي تعيق نشاطها للاستمرار في تقديم خدماتها لمواطني المدينة.

وخلال الاجتماع شدد المدير العام الرصاص على أهمية توزيع المياه بشكل عادل بين جميع حارات مدينة البيضاء،.داعيا العاملين في المؤسسة إلى بذل مزيد من الجهد لتحسين المدينة وإظهارها بالمظهر الحضاري اللائق بها.

وأكد الرصاص، أهمية تعاون السلطة المحلية بمدينة البيضاء والمحافظة مع فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي لتحصيل مديونيتها لدى المشتركين من الجهات الحكومية والمواطنين بمدينة البيضاء…

حث مدير عام مديرية مدينة البيضاء، على ضرورة الاستمرار على هذا المنوال خاصة في الظروف الراهنة التي تواجه فيها البلاد عدوان غاشم للعام السابع تسبب في تدمير البنية التحتية وبمشاركة مجتمعية لتلية متطلبات مركز المحافظة من المياه النقية للشرب .

إلى ذلك تفقد المدير العام الرصاص سير أعمال صيانة شبكة المياه الشرب بمدينة البيضاء.

حضر الإجتماع نائب مدير مؤسسة المياه بمدينة البيضاء عادل عرمان ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر والمدير الفني بفرع مؤسسة المياه والصرف الصحي بمدينة البيضاء المهندس عبدالله عثمان ومسؤؤلي فرع مؤسسة المياه والصرف الصحي بمدينة البيضاء.

قد يعجبك ايضا