نائب وزير المياه يشيد بجهود مدير قسم المياه باليونيسف كمال بهادر

الثورة نت|

أشاد نائب وزير المياه والبيئة حنين الدريب بالجهود التي بذلها مدير المياه والإصحاح البيئي في اليونيسف كمال بهادر خلال فترة عمله في اليمن في تعزيز جوانب التعاون بقطاعي المياه والبيئة.

وأثنى الدريب خلال لقائه مدير المياه والإصحاح البيئي في اليونيسف بهادر بمناسبة انتهاء فترة عمله في اليمن، بالدور الإيجابي الذي بذله في توفير الدعم للوحدات التابعة لوزارة المياه والبيئة، خاصة المتعلقة بمشروع المدن الحضرية.

وناقش اللقاء الذي ضم رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف عادل بادر ومدير المياه والإصحاح البيئي بمنظمة اليونيسف شيرانجيبي تواري، المشاريع التي تنفذها منظمة اليونيسف في قطاع المياه بعدد من المحافظات.

واستعرض اللقاء بحضور مدير وحدة التنسيق والتنمية بوزارة المياه حسام إسحاق والمنسق الوطني لكتلة المياه والإصحاح البيئي المهندس توفيق الهروش ومدير عام وحدة الطوارئ عبدالكريم الأخرم، مشاريع الطاقة الشمسية في محافظات الحديدة وتعز والبيضاء، والتأكيد على استئناف إجراءات تنفيذها.

وتطرق إلى المشاريع الممولة من المنحة القطرية، وإجراءات دفع الالتزامات والنفقات التشغيلية المتأخرة للوحدات التابعة لوزارة المياه والبيئة.

وفي اللقاء ثمن نائب وزير المياه، جهود منظمة اليونيسف في تنفيذ مشاريع المياه والإصحاح البيئي في عدد من المحافظات، ودفع الالتزامات المتأخرة عليها للوحدات التابعة لوزارة المياه والبيئة.

وأكد الحرص على تعزيز الشراكة مع اليونيسف لدعم الأنشطة والبرامج الإنسانية في اليمن، خاصة في قطاعي المياه والإصحاح البيئي.

فيما عبر مديرا المياه والإصحاح البيئي في اليونيسف عن الامتنان لتعاون قيادة وزارة المياه مع المنظمة، في سبيل توفير احتياجات المواطنين من خدمات المياه والصرف الصحي.

وأكدا العمل على التحشيد للتمويلات عبر مكاتب المنظمة في الدول الأخرى.

حضر اللقاء مدير التنفيذ بمشروع المياه والصرف الصحي للمدن الحضرية محمد المقدمي.

قد يعجبك ايضا