صندوق النظافة يواصل أعمال رفع مخلفات ومعالجة الانسدادات في مصارف السيول بمدينة البيضاء

الثورة نت/محمد المشخر

نفذ مكتب صندوق النظافة والتحسين بمحافظة البيضاء اليوم أعمال طوارئ واسعة لرفع الأضرار الناتجة عن تدفق سيول الأمطار في الشارع العام بمدينة البيضاء.

وخلال الزيارة أكد رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، أنه تم تشكيل لجنة طوارئ من صندوق النظافة والتحسين والجهات المعنية لرفع مخلفات السيول وفتح الطرق وتصريف مياه الأمطار أولا بأول للحفاظ على الطرق والممتلكات العامة والأحياء في شوارع وأحياء مدينة البيضاء في ظل استمرار هطول الأمطار.

فيما أوضح المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة البيضاء، أن فرق ومعدات صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة نفذت أعمال فتح عدد من الطرق والشوارع وتصريف المياه وردم الحفر وعمل المعالجات الطارئة لتذليل مرور المركبات المواطنين ومنع توسع الأضرار في شوارع وأحياء مدينة البيضاء.

نوه المدير العام المغربي، إلى ما أنجزته فرق الطوارئ الميدانية بمدينة البيضاء في رفع مخلفات السيول ومعالجة الانسدادات والأضرار في مصارف السيول والتدخل السريع لإعادة فتح الطرق والخطوط المتضررة في الشارع العامط وكافة شوارع وأحياء مدينة البيضاء.

وأكد مدير عام صندوق النظافة والتحسين بمحافظة البيضاء المغربي، أن فرق الطوارئ مستمرة في العمل وفي حالة جهوزية لرفع وإزالة المخلفات والأتربة ومنع انسداد العبارات لتفادي حدوث أي خسائر وأضرار في الطرق والمنازل والممتلكات لتأمين سلامة الطرق وحركة السير في مدينة البيضاء.

قد يعجبك ايضا