الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

وقفات بمديريات الحديدة بذكرى إستشهاد الإمام زيد عليه السلام

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت بمديريات محافظة الحديدة اليوم وقفات عقب صلاة الجمعة إحياءً لذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام تحت شعار “بالجهاد والصبر سننتصر، ومن أحب الحياة عاش ذليلا”.

وأكد المشاركون في الوقفات بحضور وكيل اول المحافظة أحمد البشري وعدد من وكلاء المحافظة ومدراء المديريات وأعضاء السلطة المحلية استمرار الصمود ومواصلة التحشيد لرفد الجبهات بالرجال والمال دفاعاً عن الوطن.

ونددت بيانات صادرة عن الوقفات بالجرائم الصهوينية المتكررة على الشعب الفلسطيني والاقتحامات للمسجد الأقصى والتطبيع بكل أشكاله وصمت الأنظمة العربية على هذا الكيان الغاصب.

وأستنكرت ما يقوم به الاحتلال في شرق وجنوب اليمن للسيطرة على منابع النفط التي هي ملك للشعب اليمني.

وأكدت المضي على نهج الإمام زيد وشجاعته وجهاده في مناهضة ومواجهة قوى العدوان ومشاريعها التدميرية والاستعمارية مهما كانت التضحيات.

ولفتت البيانات إلى منهجية الإمام زيد التي تحرك من أجلها لإصلاح واقع الأمة وتخلصيها من طغاة العصر وإقامة الحق والعدالة.

وشددت على التحلي بالوعي والصمود وتعزيز وحدة الصف والاستمرار بدعم الجبهات بقوافل البذل والعطاء لمواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

وأشادت البيانات باليقظة والجهوزية العالية للجيش اليمني لردع المعتدين ومواجهة غطرستهم وحصارهم كواجب ديني ووطني وجهاد مقدس.

وطالبت الأمم المتحدة بالعمل الجاد على وقف العدوان ورفع الحصار المفروض على الشعب اليمني منذ ثمانية أعوام وصرف مرتبات الموظفين وإنهاء مأساة ومظلومية اليمنيين.

مجددة الدعوة للشعب اليمني إلى استغلال نعمة الامطار في زراعة الأراضي الصالحة للزراعة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com