مناقشة إمكانية توسيع تدخلات منظمة البيومي بمجال الرعاية الصحية بمحافظة ريمة

الثورة نت/خالد الجماعي

ناقش اجتماع بمستشفى الثلايا العام بمحافظة ريمة اليوم برئاسة وكيل المحافظة حافظ الواحدي إمكانية توسيع تدخلات منظمة البيومي في مجال الرعاية الصحية.

وتناول الاجتماع الذي ضم مدير مستشفى الثلايا العام الدكتور محسن العزيزي وممثلي منظمة البيومي السبل الكفيلة في أفتتاح قسم الرعاية الصحية الاولية بالمستشفى.

وقيم المجتمعون مستوي الخدمات الصحية التي يقدمها القسم المركزي لمعالجة حالات سوء التغذية لدي الاطفال بالمستشفى المدعوم من منظمة البيومي.

وفي الاجتماع اكد الوكيل الواحدي أهمية توسيع نشاط وبرامج منظمة البيومي في دعم قطاع الصحة بما يخفف من معاناة المواطنين بالمحافظة في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأشار الواحدي إلى أهمية تحسين وتطوير مستوى الخدمات الصحية بالمستشفى خاصة بعد وصول الكادر الطبي المتخصص في الجراحة والنساء والولادة..منوهاً بجهود قيادة وكوادر المستشفى في تحسين خدماته الطبية والعلاجية واستمرارهم في تأدية مهامهم رغم شحة الامكانيات.

واشاد وكيل ريمة بجهود ادارة مستشفى الثلايا ممثلة بالدكتور محسن العزيزي الذي استطاع في فترة وجيزة توفير  الكوادر الطبية المتخصصة لاجراء كافة العمليات الجراحية بالمستشفى الي جانب طبيبة النساء والولادة

بدورهم أشار ممثلو منظمة البيومي إلى أن المنظمة تسعى لتوسيع خططها وأنشطتها في مجال الرعاية الصحية علي مستوي مستشفيات المحافظة.

قد يعجبك ايضا