إدارية محافظة صنعاء تناقش أولويات تنفيذ متطلبات مكاتب خدمية

الثورة نت|

استعرض اجتماع للهيئة الادارية بمحافظة صنعاء، اليوم برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي وضم أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني، أولويات تنفيذ متطلبات أعمال عدد من المكاتب الخدمية في المحافظة.

وناقش الاجتماع الذي ضم أعضاء الهيئة الإدارية عبدالسلام الجائفي ومهيوب مهدي وعلي السهيلي بحضور مستشار المحافظ عبدالله المرتضى، الطلب المقدم من مديري صندوق النظافة والتحسين والوحدة التنفيذية بخصوص اضافة وحذف أعمال لمشروع تسوير مقلب المخلفات بمديرية جحانة وترميم وصيانة عدد من الجزر الوسطية.

كما ناقش عدد من الطلبات بشأن اعادة اصلاح وسفلتة طريق لأهالي عزلة الرونة وحصن بريان، وادراج طريق توعر بمديرية الحصن ضمن الأولويات لمشاريع الطرق، وكذا مناقشة العرض المرفوع من مدير مكتب الشئون الاجتماعية حول تطبيق لائحة المخالفات والجزاءات، وشراء رافعة انارة لمكتب الأشغال.

وجرى خلال الاجتماع بحضور مديري صندوق النظافة المهندس محمد الكحلاني والمالية طه النونو وعدد من الجهات ذات العلاقة، مناقشة عرض لجنة التحليل بخصوص شراء وتوريد منظومات طاقة شمسية لعدد من مشاريع المياه، ومتطلبات خدمية أخرى.

وتم الموافقة والإقرار على عدد من هذه الاحتياجات وفق الأولويات والمعايير المطلوبة، فيما تم احالة الطلبات الاخرى للهيئة الادارية لدراستها والبت فيها.

قد يعجبك ايضا