وكيل محافظة الحديدة يطلع على مستوى الانضباط التعليمي بمجمع الشهيد الصماد.

الثورة نت/ يحيى كرد

اطلع وكيل محافظة الحديدة عبد الجبار أحمد محمد ومعه مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر محمد بحر اليوم على مستوى ألتزام وأنتظام الطلاب بالعام الدراسي الجديد في بمجمع الشهيد الصماد التربوي للبنين ومدرسة خولة للبنات بمديرية الحوك.

وخلال الزيارة استمع الوكيل ومدير مكتب التربية من مدير مجمع الصماد التربوي للبنين محمد جرب ومديرة مدرسة خولة بنت الازور للبنات نجيبة مخاوي إلى شرح مفصل عن سير العملية التعليمية بالمجمع والمدرسة ومستوى حضور وانضباط الطلاب والطالبات للدراسة للعام الدراسي الجديد 1444 هجرية.. مشيرين إلى أن العملية التعليمية بالمجمع والمدرسة تسير وفق خطة وجدول مكتب التربية بالمديرية والمحافظة ووزارة التربية والتعليم..
مشيدين بدعم السلطة المحلية ومكتب التربية بالمحافظة والإدارة التعليمية بالمديرية، للعملية التعليمية بمختلف مديريات المحافظة.

وأشاد الوكيل عبدالجبار بمستوى تفاعل وأنضباط الطلاب بالفصول الدراسية بمجمع الشهيد الصماد للبنين ومدرسة خولة للبنات بمديرية الحوك، الذي يدل على مستوى رغبتهم وتفاعلهم بالتعليم والتحصيل العلمي.. وثمن الوكيل جهود إدارة التربية والتعليم بمديرية الحوك ومكتب التربية بالمحافظة المتمثلة في توفير كافة المستلزمات والأمكانيات التعليمية وتهيئة الأجواء الملائمة أمام للطلاب لمواصلة تحصيلهم العلمي.. مؤكدا على حرص السلطة المحلية بالمحافظة على نجاح العملية التعليمية بالمحافظة وافشال كافة مخططات العدوان لأفشال التعليم بالمحافظة..

والى ذلك اطلع وكيل محافظة الحديدة عبدالجبار احمد محمد ومعه مدير عام مكتب التربية والتعليم عمر محمد بحر على سير الإختبارات التكميلية للشهادة الأساسية بمركز خولة بنت الازور الأختباري للبنات بمديرية الحوك.

وخلال الزيارة استمع الوكيل ومدير مكتب التربية من القائمين على أداء الأختبارات التكميلية إلى شرح عن سير الأختبارات التكميلية للشهادة الأساسية بمركز خولة بنت الازور للبنات.
مشيرين إلى الأختبارات التكميلية بالمركز تسير وفق ما هو مخطط لها وبشكل طبيعي.

واشاد الوكيل بجهود مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، المتمثلة في تهيئة الأجواء الملائمة للطلاب الذين يؤدون الإختبارات التكميلية للشهادة الأساسية بمختلف المراكز الاختبارية بمختلف مديريات المحافظة..
داعيا الطلاب الى بذل المزيد من الجهود والمثابرة على مذاكرة المواد التعليمية التي يؤدون الامتحانات التكميلية فيها حتى يستطيعوا تجاوز المرحلة الأساسية نحو المرحلة الثانوية العامة..

رافقهم في الزيارة مدير الأدارة لتعليمية بمديرية الحوك همدان الشامي..

قد يعجبك ايضا