رئيس الوزراء يناقش مع وزير الشؤون الاجتماعية خطة الوزارة للعام 1444هـ

الثورة نت|

ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور اليوم مع وزير الشؤون الاجتماعية والعمل عبيد بن ضبيع، نشاط الوزارة للفترة الماضية والجهات التابعة لها وخطة عملها للعام 1444هـ.

واستمع رئيس الوزراء إلى عرض موجز من الوزير بن ضبيع، عن أبرز الإنجازات المحققة من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية والجهات التابعة لها والجهد المبذول لتطوير الأداء العام لها وتحقيق الأثر المنشود في خدمة المجتمع.

ولفت إلى نشاط المخيمات الطبية المجانية في عدد من المحافظات التي تتم بالتنسيق بين الوزارة وعدد من منظمات المجتمع المدني .. موضحاً دورها في التخفيف عن المواطنين والمساهمة في الحد من العبء المالي عليهم ومعاناتهم الكبيرة جراء سبع سنوات ونيف من العدوان والحصار الأمريكي السعودي الإماراتي.

ونوه رئيس الوزراء بمختلف الجهود والأعمال المنجزة من قبل الوزارة والجهات التابعة لها بأبعادها الوطنية والاجتماعية والإنسانية .. مشيداً بمبادرة المؤسسات الاجتماعية في الجانب الصحي.

وأكد أهمية تضافر الجهود الحكومية والمجتمعية خلال الفترة الراهنة في مختلف الجوانب المتصلة بالمجتمع لأثرها الملموس في تخفيف معاناة أبنائه المتفاقمة جراء العدوان والحصار.

 

قد يعجبك ايضا