طبيب المنتخب يؤكد: إصابة الخضر مُطمئنة وسيعاود التدريبات اليوم

منتخب الناشئين يكثف تحضيراته في تعز استعدادا لكأس العرب بالجزائر

 

الثورة / المنسق الإعلامي/ عبده المدان
كثف الجهاز الفني للمنتخب الوطني لناشئي كرة القدم بقيادة المدير الفني للأحمر الصغير محمد البعداني ومساعده الكابتن هيثم الأصبحي ومدرب الحراس محمد نجاد، من التدريبات الصباحية والمسائية التي تُجرى على ملعب الشهداء في المعسكر الداخلي بمحافظة تعز الذي يدخل أسبوعه الثاني استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس العرب التي تحتضنها مدينة وهران الجزائرية خلال الفترة من 22 أغسطس وحتى 8 سبتمبر 2022م ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات اليمن وعُمان وتونس وليبيا.
وركز الجهاز الفني في التدريبات على الواجبات الدفاعية وسيطرة خط الوسط ومهام الهجوم والتناقل السريع للكرة تحت الضغط العالي وكيفية تخليص الكرة من الخصم من خلال الضغط على حامل الكرة بالإضافة إلى رفع الجانب البدني والمهاري، كما شملت مختلف الوحدات التدريبية..
ويسعى الجهاز الفني خلال الفترة المتبقية من المعسكر للوصول بلاعبي المنتخب إلى الجاهزية المطلوبة.
وحول الإصابة التي تعرض لها هداف بطولة غرب آسيا الأخيرة عبدالرحمن الخضر، أكد طبيب المنتخب الوطني للناشئين الدكتور عبدالرحمن الشرجبي ، أن نجم المنتخب عبدالرحمن الخضر تعرض لرضة أسفل منطقة الساق مع التواء بسيط لمفصل الكاحل يوم الأربعاء الماضي أثناء التدريبات في معسكر الاعداد بتعز.
مبيناً أن اللاعب خضع للإسعافات الأولية اللازمة وعملية الاستشفاء في الغاطس الثلجي والأدوية المناسبة، كما تمت إراحة الخضر لمدة يومين على أن يستأنف التدريبات بصورة طبيعية ابتداءً من اليوم السبت.
وأضاف: أطمئن كل عشاق ومتابعي المنتخب وهداف بطولة غرب آسيا التاسعة أن اللاعب الخضر بحالة صحية جيدة وسيعاود التمارين وهو في جاهزية عالية.

قد يعجبك ايضا