الاطلاع على الأضرار التي لحقت بالطرقات في المحويت جراء السيول

الثورة نت|

اطلعت اللجنة المكلفة من محافظ المحويت برئاسة مدير مكتب المحافظ احمد مروان اليوم، على حجم الأضرار التي لحقت بالطرقات الرئيسية، جراء الأمطار الغزيرة والسيول.

وتفقد مروان ومعه نائب مدير عام مكتب الاعلام معاذ يحيى اليتيم، على الأضرار التي لحقت بالخطوط الرئيسية, في طرق المحويت_ القناوص والمحويت_ باجل وطريق مديرية حفاش, جراء تساقط الصخور التي تسببت في قطع الطريق، مشيرا الى ان العمل جاري في فتح الطرقات المتضررة وتقييم الإضرار المادية والبشرية بفعل سيول الأمطار.

واوضح إلى أن عدة طرق في مختلف المديريات شهدت انهيارات صخرية وتحتاج إلى تدخل عاجل بصورة طارئة لإعادة فتحها وتخفيف معاناة المواطنين, لافتا الى انه تم التحرك بالمعدات والاليات لفتح الطرقات  ورفع المخلفات.

وأشار مروان, الى انه بموجب تكليف من المحافظ حنين قطينة وجه فرع مؤسسة الطرق ومكتب الزراعة في المحويت والمجالس المحلية في جميع المديريات سرعة إصلاح تلك الأضرار لتسهيل حركة تنقل المواطنين.

وأكد أن قيادة المحافظة ستعمل ما بوسعها في تقديم العون ومساندة كافة الأسر المتضررة ، لافتاً إلى أن هذه الإجراءات الأولية التي تقدمها قيادة المحافظة تأتي في إطار اهتماماتها بشؤون المواطنين المختلفة.

قد يعجبك ايضا