مجلس الشؤون الإنسانية بالحديدة يناقش مع مسؤولي المنظمات الاحتياجات الطارئة للمتضررين من آثار سيول الأمطار

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش اجتماع عقد في مقر فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بمحافظة الحديدة اليوم الإحتياجات الطارئة للمتضررين من آثار سيول الأمطار ومعالجة أضرارها، وتوفير المساعدات الطارئة لهم.

وأستعرض الإجتماع الذي ضم مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بالمحافظة جابر حسين الرازحي، ومدير مكتب الاوتشا بيرجيت فلتة، وعددا من مسؤولي منظمات المجتمع المدني والمنظمات الأممية والدولية العاملة بالمحافظة، احصائية خاصة بأضرار سيول الأمطار في الأرواح والممتلكات ورؤية منسقي المنظمات والأوتشا في الاستجابة الطارئة للكوارث.

وأشار الرازحي إلى أهمية الإجتماع للاطلاع على حجم الأضرار التي تسببت بها سيول الأمطار على المواطنين، لوضع الجميع في الصورة وتحمل المسؤولية، بالتعاون مع المنظمات العاملة بالمحافظة من خلال وضع خطة طارئة مع فرع مجلس الشؤون الإنسانية لتلبية الإحتياجات الطارئة للمتضررين بمركز المحافظة والمديريات والتأهب لأي طارئ.

وشدد على ضرورة تكاتف الجهود وتعاون المنظمات لتوفير مخزن طوارئ لمواجهة مثل هذه الكوارث و تقديم المساعدات للمتضررين بصورة عاجلة..مؤكدا حرص قيادتي المحافظة والمجلس الأعلى للشؤون الإنسانية على تذليل الصعوبات لضمان تخفيف معاناة المتضررين.

قد يعجبك ايضا