مسيرة جماهيرية في ذكرى استشهاد الإمام الحسين ونصرة الشعب الفلسطيني بريمة

الثورة نت/خالد الجماعي

شهدت مدينة الجبين بمحافظة ريمة اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة إحياء لذكرى عاشوراء ونصرة الشعب الفلسطيني، تحت شعار “هيهات منا الذلة”.

ردد المشاركون بالمسيرة الجماهيرية التي حضرها عضو مجلس الشوري حسن محمد طه ووكيل المحافظة محمد عبده مراد وعدد من القيادات التنفيذية والاشرافية والمشايخ والاعيان والوجهاء الهتافات المؤكدة على مواصلة الصمود والثبات والتضحية ورفض الذل والخنوع والتبعية، ودعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة صلف وغطرسة العدو الصهيوني المحتل.

وأكد المشاركون أن استلهام التاريخ يشكل قوة في الحاضر وقدرة على صنع المستقبل وأن إحياء عاشوراء واحد من تعابير الحب والولاء والارتباط بالإمام الحسين عليه السلام والمنهج والموقف والرؤية القرآنية التي تحرك على اساسها سبط رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار المحتشدون الي أن إحياء عاشوراء هو تخليد لنداءات ومواقف الإمام الحسين بكل عطاءاته الايجابية وتجديد التمسك بالإسلام والقيم والمبادئ التي دافع عنها خامس أصحاب الكساء عليه السلام.

وأكد بيان صادر عن المسيرة تلاه مدير مكتب الارشاد بالمحافظة رضوان الحديدي التمسك بالموقف المبدئي تجاه قضايا الامة الفلسطينية والموقف المعادي للعدو الصهيوني والغطرسة الأمريكية واستنكار كل أشكال التطبيع والعلاقات مع العدو الصهيوني بأي شكل من الأشكال.

وأدان البيان العدوان الصهيوني على غزة واستهداف قادة، المقاومة والاقتحامات المتكررة للمسجد الأقصى ودعم الحق الفلسطيني في الرد على الاعتداءات.. داعيا أحرار الأمة والعالم للوقوف مع الشعب الفلسطيني المظلوم.

كما أكد البيان استمرار الوقوف مع محور المقاومة والجهاد في مواجهة الصهاينة وكذا الوقوف إلى جانب لبنان والمقاومة ممثلة بحزب الله لمواجهة التهديدات الإسرائيلية مباركة احتفال حزب الله بالاربعين ربيعا من الجهاد المتواصل.

وجدد بيان المسيرة العهد لإمام الثائرين الحسين عليه السلام بالسير على دربه والمضي لمواجهة يزيد العصر وطغاة هذا الزمن أمريكا وإسرائيل وعملائهم حتى يأذن الله بالنصر المبين.

تخلل برنامج المسيرة زأمل للشبلين أياد ومؤيد الريمي عبر عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا